تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، بمناسبة تحقيق مملكة البحرين مركز متقدم على مستوى مؤشر البنك الدولي، وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه

رئيس مجلس الوزراء



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى سموكم أصدق آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة تحقيق مملكة البحرين المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية لتحقق المركز الرابع ضمن أفضل عشر دول في قائمة الدول الأكثر تحسناً في المؤشر الدولي لممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة.

لقد جاء هذا الإنجاز الرفيع المستوى على المستوى العالمي ليؤكد التطور الكبير الذي تشهده مملكة البحرين في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والذي وصلت المملكة بفضل توجيهات جلالته لهذا المستوى الرفيع عالمياً في مؤشرات ممارسة الأعمال.

إن هذا الإنجاز الكبير جاء بفضل متابعة سموكم الكريم للبرامج والأنشطة والسياسات التي تقدمها الحكومة الموقرة والتي ساهمت في بلوغ المملكة لمراحل متقدمة وكبيرة في مجالات التنمية وفي مختلف المجالات مما جعل البحرين تتبوأ مكانة عالمية رفيعة.

لقد كان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء دور مهم في تحقيق المملكة لهذا المركز المتقدم عالمياً.

وفي الختام أدعو العلي القدير أن يحفظ سموكم ويديم عليكم موفور الصحة والسعادة، وطول العمر، ودمتم سموكم سالمين موفقين بحفظ الله ورعايته.

وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق التقدير والولاء،،

أيمن بن توفيق المؤيد

وزير شؤون الشباب والرياضة