روما - أحمد صبري

كان فريق أتلانتا هو أكثر الفرق الإيطالية استفادة من الجولة الأخيرة بعد تعثر جميع الفرق الموجودة حوله في جدول الترتيب واستغلاله الأمر على أحسن ما يكون بتواجده على بعد 3 نقاط فقط من قمة الترتيب.

أتلانتا سحق فريق أودينيزي بسباعية محققاً أعلى نتيجة في الكالتشيو هذا الموسم في مباراة شهدت تألق للكولمبي لويس موريل الذي سجل هاتريك وزميله جوزيب إليشيتش الذي سجل هدفين ليكون فريق مدينة بيرغامو هو الوحيد الذي حقق الفوز بين فرق المربع الذهبي.



حيث سقط يوفنتوس متصدر الترتيب في فخ التعادل مع مضيفه الصاعد حديثاً للدرجة الأولى فريق ليتشي بهدف لكل فريق في مباراة تسيدها يوفنتوس بالكامل ولكن الرعونه كانت هي السمة المميزة لأداء لاعبيه في ظل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكاد التعادل أن يسقط السيدة العجوز من على القمة لولا فشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز على ضيفه بارما والاكتفاء بالتعادل بهدفين لكل فريق لتبقى الأمور كما هي يوفنتوس في الصدارة والإنتر في المركز الثاني.

أما نابولي ففشل في العودة من مدينة فيرارا بأكثر من نقطة بعد تعادله مع فريق سبال بهدف لكل منهما بينما خرج قطبا العاصمة الإيطالية من الجولة بنتائج إيجابية بعدما أسقط روما ضيفه الميلان بهدفين مقابل هدف في أول خسارة للمدرب الجديد ستيفانو بيولي مع الروسونيري بينما عاد لاتسيو من مدينة فلورنسا بفوز ثمين على فريق فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد.