روما - أحمد صبري

لايزال صراع القمة بين فريقي يوفنتوس والإنتر مستمراً مثلما هو الحال في كل الجولات الماضية باستمرار بقاء البيانكونيري على القمة واستمرار النيرازوري في مطاردة الغريم اللدود بوجوده خلفه في جدول الترتيب بفارق نقطة واحده. المنافسة بين الفريقين جاءت هذه الجولة عبر تحقيق كلاهما فوزاً صعباً للغاية على ملعبهما وكادت تلك الجولة أن تشهد تغييراً بينهما سواء بتبادل أماكنهما في جدول الترتيب أو زيادة فارق النقاط ولكن في النهاية استمرت الأمور كما هي عليه دون تغيير.

يوفنتوس المتصدر قدم مباراة ولا أسوأ ضد الميلان على ملعب أليانز بمدينة تورينو وحقق فوزاً صعباً بمهارة باولو ديبالا الفردية ليستمر الفريق على قمة الترتيب بينما قلب الإنتر تأخره على ملعبه ضد فيرونا بهدف دون رد إلى فوز صعب في الدقائق الأخيرة من اللقاء بهدفين ليتنفس المدرب أنطونيو كونتي الصعداء.



وخطف لاتسيو المركز الثالث مستغلاً تعثر منافسيه محققاً الفوز على ضيفه ليتشي برباعية بينما شاركه الحصان الأسود للموسم فريق كالياري نفس عدد النقاط واحتل المركز الرابع بفارق النقاط بتحقيق فريق جزيرة ساردينيا فوزاً عريضاً على فريق فيورنتينا بخماسية أما أتلانتا صاحب المركز الخامس فسقط في فخ التعادل مع مضيفه سامبدوريا في مباراة لم يظهر فيها فريق مدينة بيرجامو بمستواه المعروف فيما تلقى روما خسارة موجعة خارج أرضه على يد بارما بهدفين دون رد.

في حين واصل نابولي السقوط وفشل في تحقيق الفوز في اللقاء الرابع على التوالي بتعادل سلبياً على أرضه مع فريق جنوى الذي يحاول الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.