كتب - عمر البلوشي:

تتواصل مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين الأولى تجمع كل من فريقي النصر وبني جمرة عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة المحرق وعالي عند الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.



ويتطلع النصر إلى كسب نقاط المباراة سعياً نحو المنافسة على دخول المريع الذهبي للدوري وخاصة أن المنافسة ستكون قوية على المركز الرابع مع النجمة، حيث سيعتمد المدرب الوطني حسن علي على الاندفاع الهجومي والتخلص السريع للكرات من أجل حسم المباراة مبكراً.

فيما سيترتب على بني جمرة الدخول بحذر وتفادي الوقوع بالأخطاء والتركيز على أهمية الخروج بانتصار مهم يسهم في تثبيت الفريق ضمن منافسات الكبار للموسم القادم.

وفي المباراة الثانية، يدخل المحرق اللقاء وعينه على الانتصار الثاني والانفراد بصدارة الدوري، حيث تمتلك كتيبة المدرب محمد المرباطي جميع المقومات الفنية والمهارية للتفوق والسيطرة على مجريات المباراة.

ويتطلب على عالي بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى تقوية الجانب الدفاعي وتحسين مستوى استقبال الكرة الأولى وذلك من أجل مجاراة المنافس والذي لم يكون سهلاً على الإطلاق.