رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم:فخورون بدعم سموه للمنتخبات الوطنية

*نشيد بأداء اللاعبين البطولي وعمل الجهازين

نقل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تهاني وتحيات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة وصول المنتخب إلى نصف نهائي كأس العرب 2021.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بوفد المنتخب المشارك في كأس العرب المقامة حاليا في مصر.

وأكد سعادته أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يتابع مشوار المنتخب بشكل شخصي في البطولة، مؤكدًا دعم سموه لمشوار المنتخب في الاستحقاق العربي، ومعربًا عن بالغ الاعتزاز والفخر بهذين الدعم والمساندة اللذين يحظيان بهما المنتخب من قبل سموه، والتي تعكس حرص سموه على دعم المنتخبات الوطنية في مختلف استحقاقاتها.

وهنأ سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أفراد المنتخب، مشيدًا بالأداء البطولي الذي قدمه اللاعبون والعمل المميز الذي قام به الجهازان الفني والإداري خلال الجولتين الأولى والثانية واستطاع المنتخب من خلاله الظفر ببطاقة المربع الذهبي.

وحث رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أفراد المنتخب الوطني لكرة الصالات على بذل المزيد وتكثيف الجهود والتركيز على القادم من المباريات، متمنيًا التوفيق للمنتخب في تحقيق النتائج الإيجابية.