أكدت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، أن أحد أهم أسباب النجاح يتمثل في النضج والوعي اللذين يجعلان الطلبة يتحركون باتجاه إنجاز مشروعاتهم، ويلتمون بمسؤولياتهم على الوجه الأمثل، مشيدة بالتعاون الفعال الذي يبدونه خلال فترة تأدية الامتحانات الحضورية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2021/2022.

وانطلقت الامتحانات - التي تجري إلكترونياً وحضورياً - السبت الماضي (28 مايو 2022)، ومن المقرر أن تستمر إلى يوم 7 يونيو 2022، وذلك بحسب طبيعة المقررات ومتطلباتها.

وتفقدت رئيسة الجامعة الأربعاء (1 يونيو 2022) قاعات الامتحانات في الحرم الجامعي بالصخير، وتبادلت الأحاديث مع الطلبة الذين أبدوا تقديرهم لجهود الجامعة الساعية لإيجاد بيئة مؤاتية لهم لتأدية امتحانات نهاية الفصل الثاني بيسر وسهولة.



واتسمت عملية تقديم الامتحانات بالسلاسة والتنظيم، بعد أن هيأت الجامعة كافة متطلباتها في مباني الجامعة المختلفة سواء في الحرم الجامعي في الصخير أم مدينة عيسى أم السلمانية.

وقالت د. المضحكي: "سعدت اليوم بتفقد أبنائي وبناتي الطلبة في القاعات الدراسية لدعمهم، وحثهم على بذل غاية جهدهم لاستيفاء متطلبات الدراسة، وتحقيق أفضل النتائج"، مشيرة إلى أن "طلبة جامعة البحرين كانوا دائماً مثالاً في الجد والعمل والمثابرة".

وشكرت رئيسة الجامعة اللجان التنظيمية، والطلبة لاتباعهم الإرشادات سواء عبر موقع إدارات معلومات الطالب الإلكتروني أو اللوحات الإرشادية الموضوعة في الحرم الجامعي، وهو الأمر الذي أسهم في تسهيل العملية التنظيمية بصفة عامة.

وشارك في الجولة -إلى جانب رئيسة الجامعة- كلٌّ من نائب رئيسة الجامعة لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتور محمد صالح الأنصاري، ونائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، وعميدة شؤون الطلبة الدكتورة فاطمة محمد المالكي.

صور


صور


صور