ثامر طيفور

شهد المركز الأشرافي في المحافظة الشمالية، حضور هادئ في اليوم الأول من أيام عرض جدول الناخبين، استعداداً للانتخابات النيابية والبلدية المقبلة، شمل حضور عدد من المرشحين المحتملين وعدد من الناخبين.



قال المرشح النيابي المحتمل في تاسعة الشمالية أحمد الحدي، إنه حضر إلى المركز الإشرافي بالمحافظة الشمالية، للتأكد من تسجيل عنوانه، وأن المشاركة في العملية الديمقراطية تلبية لنداء المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم.

وأضاف أحمد الحدي أن اليوم الأول شهد حضور عدد من المواطنين إلى المركز الإشرافي للتأكد من أسمائهم، داعياً المواطنين إلى التأكد إلكترونياً من تسجيل أسمائهم، والتوجه إلى المراكز الإشرافية في حالة وجود أي خطأ أو ملاحظة، لتصحيح الأمور.

إلى ذلك، قال المرشح النيابي المحتمل في رابعة الشمالية أنور المحمد، إن على الراغبين والمشاركين ترشحاً في الإنتخابات القادمة، أن يمارسوا بجانب المجالس ووسائل التواصل الإجتماعي، دوراً إيجابياً في تثقيف الجمهور حول الإنتخابات

وأكد المحمد أن المشاركة في الترشح والإنتخاب هو واجب وطني على الجميع في البحرين، حيث أن التصويت لا يخص المرشح بل البلاد بشكل عام، فالصوت هو للبحرين بغظ النظر عن أسم المرشح.

وأضاف المحمد:" كلنا ثقة أن شعب البحرين سيهب بأكمله لتلبية الواجب الوطني، وإنجاح العرس الوطني الديمقراطي، وأن أصوات النشاز التي تدعو للعزوف أو تظهر العملية الديمقراطية بشكل سلبي، لن تؤثر على أبناء البحرين".

بدوره، لم يجد المرشح النيابي المحتمل في تاسعة الشمالية غسان محمد، رقمه الشخصي مسجلاً أثناء تفقده من خلال الموقع الإلكتروني، ما دعاه إلى الحضور إلى المركز الإشرافي لتصحيح الموضوع.

ودعا غسان محمد عموم المواطنين للتأكد من تسجيل أسمائهم وأرقامهم في كشوفات الناخبين للمشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة، والتأكد من جاهزيتهم للمشاركة بالإنتخابات سواء بالترشح أو الإنتخاب.