استقبل علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بمجلس المحافظة الأسبوعي ، عدد من أهالي المحافظة بحضور العقيد عبدالله راشد معنطر نائب المحافظ.

وخلال اللقاء ، أكد محافظ الشمالية أن المحافظة ستنظم باقة من البرامج والفعاليات بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المعظم ، حيث ستركز فيها على الموروث الشعبي البحريني وستكون موزعة على جميع مناطق المحافظة ، وستنطلق بدءا من الاحتفال بيوم المرأة البحرينية، حيث ستُنَظَّم حلقة حوارية لتسليط الضوء على دور المرأة البحرينية في مجال التنمية الشاملة.

وأشار محافظ الشمالية إلى أن المحافظة تعمل على ربط جميع فعاليات وبرامج المحافظة بما يحقق أهداف ومعايير المدن الصحية، لخلق بيئة صحية تكاملية ورفع المقومات في المحافظة لتحقيق التنمية الصحية للجميع ويؤكد المسؤولية المجتمعية ، مضيفاً أن ما تحقق في اعتماد عالي مدينة صحية هو دافع لمواصلة المشوار واستغلال الخبرات المكتسبة للحصول على الاعتماد للشمالية كمحافظة صحية.



وتم خلال اللقاء استعراض برنامج جمعية الهملة الخيرية للتأهيل ما قبل الزواج وأثره في دعم الاستقرار الأسري في المجتمع البحريني بكافة أطيافه، حيث أبدى الحضور تشجيعهم لمثل هذه البرامج التأهيلية ، والتأكيد على أهمية تفعيل دور برنامج "الوسيط الشرعي" ودمجه مع برامج وأعمال محافظات المملكة.