أعرب مواطنون عن فرحتهم وشكرهم لصدور التوجيهات الملكية السامية بتوزيع 6800 وحدة سكنية على المواطنين، معتبرين أن تزامن ذلك مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية، يعظم من البهجة ويعزز سبل الارتياح في نفوسهم.

وقال السيد محمد علي محمد عبد الله عبد الحسين إنه تلقى خبر استحقاقه للوحدة سكنية بفرحة بالغة، لافتًا إلى أن ذلك يدل على أن المواطن دائمًا موضع الاهتمام والرعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبدعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأضاف:" أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني والعاملين فيها على جهودهم في سرعة تنفيذ هذه التوجيهات الملكية التي أدخلت السرور في كل بيت بحريني"، معبرًا عن سعادته حيث يستعد هو أسرته للانتقال للوحدة السكنية بعد استكمال الاجراءات المتعلقة بذلك.

أما أمل حسن موسى الدوسري، فقد عبرت عن فرحتها بالحصول على وحدة سكنية، وقالت:" فرحتي كبيرة جدا بعد أن شاء الله أن نحصل على (بيت العمر)، وفور تلقينا الاتصال من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني توجهنا إليها حيث تمت الاجراءات الاولية بسرعة".

واضافت:" أود ان اشكر وزارة الاسكان والتخطيط العمراني وجميع العاملين فيها على جهودهم وتفانيهم في العمل، وسرعة استجابتهم".

من جانبها، تقدمت أسرة المواطن علي عباس عبد الله عباس بالشكر والتقدير البالغ للتوجيهات الملكية السامية التي تعكس اهتمام جلالة الملك المعظم بالمواطن وتوفير سبل الراحة والعيش الكريم له، منوهين بسرعة استجابة الحكومة للتوجيهات الملكية بتوزيع 6800 وحدة سكنية وسرعة تنفيذ أمر توزيع الوحدات الاسكانية على المستحقين.

وقالت: "إن رب الأسرة علي عباس مصاب بإعاقة تزيد من صعوبة تحركه، إلا أن خبر حصوله على الخدمة الاسكانية أدخل الفرحة إلى قلبه وقلوبنا جميعا".

بدوره، شدد علي حسين عبد الله حجي صفر على أن تزامن صدور هذه التوجيهات الملكية السامية بحصول المواطنين على الوحدات السكنية مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية أدخل الفرحة والسرور لقلوب الجميع، الأمر الذي ضاعف الفرح والبهجة في نفوس المواطنين، معبرًا عن فرحته لتمكنه من الحصول على الوحدة السكنية.