ثمنت فكرة مسابقة "سفيرة ليوم واحد"

استقبلت السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني، بمكتبها بالوزارة، السيد أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، وعدد من الطالبات المشاركات في مسابقة "سفيرة ليوم واحد" التي تنظمها السفارة للفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 15 و18 عاماً.

وخلال اللقاء رحبت الوزيرة الرميحي بالسفير البريطاني، مشيدة بمخرجات مسابقة "سفيرة ليوم واحد" والتي تنظمها السفارة البريطانية بمملكة البحرين من خلال اختيار الفائزات لتعيينهن كسفراء ليوم واحد، والتي تهدف إلى تأهيل الفتيات لمهارات القيادة والإدارة من خلال تبني مواضيع مجتمعية والعمل على إدارتها وإيجاد فرص التطوير والتحسين لها.

من جانبه، أعرب السيد أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في مختلف المجالات، وما تشهده المملكة من تطور ونماء على مختلف الأصعدة.

كما ثمن السفير اهتمام وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني بفكرة المسابقة والتشجيع على المشاركة بها، لتكون بمثابة فرصة سانحة لبناء المهارات الدبلوماسية والثقة والقيادة وتقديم المقترحات لمعالجة مختلف الموضوعات المجتمعية لدى المرأة البحرينية الشابة.