مثقف وصاحب رؤية وعلاقات واسعة ستدعم العمل البرلماني


استقبل مجلس رجل الأعمال والمرشح في الانتخابات التكميلية للدائرة الأولى بمحافظة المحرق إبراهيم آل الشيخ عدداً من المواطنين وأهالي الدائرة وشخصيات بارزة في مجلسه الثلاثاء الماضي، حيث أكد الحضور على قربه من المواطنين وأهالي الدائرة، وخبرته الواسعة في الشأن الاقتصادي وعلاقاته الكبيرة التي ستدعم العمل في المجلس النيابي، ودعا الحضور الناخبين في الدائرة للتصويت لإبراهيم لأنه يستحق.

وشهد المجلس حضور كلا من النائب خالد بوعنق وأحمد السلوم الذي علق قائلا: تشرفنا اليوم بالحضور إلى مجلس أخونا العزيز ابراهيم، ونحن من رواد هذا المجلس الذي يجمعنا دائما على الخير.

داعم للمؤسسات الصغيرة ومبتكر

وأكد النائب السلوم على جهوزية الجميع للانتخاب التكميلي في الدائرة الأولى بمحافظة المحرق، سواء من أعضاء المجلس التشريعي أو المواطنين متمنيا التوفيق للصديق إبراهيم الشيخ قائلا: إن أخي ابراهيم من الشخصيات القريبة إلى قلبي ودائم التواصل معه وجمعتني به الكثير من الأعمال والأنشطة من خلال زمالته معنا في غرفة صناعة وتجارة البحرين.

وأضاف: يتميز الأخ إبراهيم بأن لديه أفكار مبتكرة وخاصة الأفكار التي تهتم بدعم المؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر، وهناك العديد من المبادرات التي قدمها في هذا القطاع ورأت النور وكانت السبب الرئيسي في نجاح تلك المؤسسات، وسيكون لنا تعاون متواصل دائما.

خبرة واسعة في الشأن الاقتصادي

عادل علي يحيى كان مرشحا في الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية لانتخابات 2022، وجاء ليشارك ضمن ضيوف مجلس آل الشيخ بعد الإعلان الرسمي عن الترشح للانتخابات التكميلية، داعيا أبناء الدائرة إلى المشاركة بإيجابية في تعزيز مسيرة المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم، وانتخاب الأفضل، وأكد أن المواطن البحريني في حاجة لمن هو أهل الخبرة والاختصاص في الأمور الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والقانونية.

وقال يحيى: الأخ إبراهيم صديق عزيز أعرفه منذ فترة طويلة وتربطني معه علاقة قوية، وهو رجل أعمال ناجح وعضو في غرفة تجارة وصناعة البحرين ويتمتع بخبرة واسعة وله صولات وجولات ويعرف الكثير في الشأن الاقتصادي ونحن في حاجة لنائب يستطيع التواصل مع السلطة التنفيذية وتقديم مقترحات تسهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطن، وأتمنى له الخير والنجاح.

من ضيع صاحبه سيجده في مجلس آل الشيخ

ووصف الأمين العام لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا الكاظم مجلس إبراهيم آل الشيخ بالمجلس الجامع والثري بحضوره والذي يجمع شخصيات المجتمع البحريني في مكان واحد، وقال: هذا المجلس يجمع الكل تحت مظلة واحدة ومن ضيع صاحبه فسيجده هنا، ومن هنا نتعلم الكثير.

وعلى الصعيد الشخصي أكد الكاظم أن إبراهيم آل الشيخ أخ عزيز وكثير الوصال والعلاقة معه ممتدة منذ سنوات، وهو صاحب كلمة ومواقف طيبة طيبة ويمكن الاستناد عليه لأنه جاء من الشارع ومع المجتمع ولديه اطلاع وثيق على احتياجات الناس، ونتعلم منه ولذلك جئنا لنقوم بالواجب حيال هذا الرجال لانه خير من يمثل المجتمع ولسان صدق ورجل صادق.

أوصي الناخبين بالتصويت لإبراهيم آل الشيخ

وبدوره أشار رجل الأعمال عمران الخيامي إلى العلاقة التي تربطه بإبراهيم آل الشيخ والممتدة لأكثر من 15 سنة، ووصفه بالرجل العصامي الذي أثبت قدراته المتميزة في التواصل مع كل أطياف المجتمع، وقال: دائما ما أضرب مثل على أن رجل الأعمال الناجح هو الذي يستطيع تكوين علاقات مع كل أطياف البحرين ومناطقها وإبراهيم آل الشيخ لم يتوقف عند منطقة والدليل على ذلك أن مجلسه يشهد حضور متنوع.

وأضاف الخيامي: نحتاج رجل مثل إبراهيم يفهم الاقتصاد والحياة ويستطيع أن يؤثر في الأنظمة والقوانين ويرى مصلحة الوطن فهو متمكن ويعرف كافة العوامل المؤثرة على اتخاذ القرار، وأوصي كل الناس في الدائرة بالتصويت لإبراهيم الشيخ.