نظمت جمعية المحرق الخيرية حفل تكريم عدد من وجهاء المجتمع ومنحهم العضوية الفخرية؛ تقديراً لإسهاماتهم الجليلة في خدمة المجتمع وتعزيز العمل الاجتماعي، وذلك في قاعة الشارقة بمقر الجمعية.

وقد بدأت الفعالية بكلمة افتتاحية، القى فيها السيد صلاح بن محمد بوحسن رئيس مجلس الإدارة كلمة رحب فيها بالحضور؛ وأكد عن فخر واعتزاز الجمعية بتكريم أربعة من وجهاء وأعيان محافظة المحرق العريقة، لما لهم من دور فعال في تعزيز العمل الخيري الإنساني والاجتماعي التطوعي.

واضاف بوحسن بأن هذا التكريم ومنح العضوية الفخرية يأتي عرفانا من جَمْعِيَّةِ المُحَرَّقِ الخَيْرِيَةِ بالدور الجليل والمسيرة الطويلة التي مضوها في خدمة مملكة البحرين، وخدمة أهلها الطيبيين من خلال دعمهم الكريم للعمل الخيري الإنساني النبيل؛ مما يجسد دورهم البارز في الارتقاء بهذا القطاع المبارك.

وأكد أن هذا التكريم هو بمثابة رد الوفاء لأهل الوفاء للسادة المكرمين؛ وهم الجيل الرائد الذي قدم الكثير من أجل البحرين وأهلها.

وفي الختام تم التكريم ومنح عضوية جمعية المحرق الفخرية للسادة: سعادة الوجيه/ عدنان بن أحمد بن يوسف عبدالملك، وسعادة الوجيه/ محمد بن يوسف الحسن سعادة الوجيه فؤاد بن حسين شويطر؛ وسعادة السيدة/ نجوى بنت عبداللطيف جناحي.