قام الدكتور علي حسن الأحمدي سفير الجمهورية اليمنية الشقيقة لدى مملكة البحرين، بزيارة إلى مقر جمعية الكلمة الطيبة بمحافظة المحرق، حيث اطلع على تاريخ عمل الجمعية ومسيرتها في مجال العمل التطوعي، كما اطلع على فعاليات وأنشطة الجمعية، وأبرز البرامج المستقبلية التي تخطط لتنفيذها خلال الفترة القادمة، كما قام أيضاً بزيارة إلى دار المحرق لرعاية الوالدين، وجرى خلال الزيارة استعراض عدد من الفقرات الشعبية اليمينة بحضور فرقة قدمت فلكلور يمنياً بمناسبة الأعياد الوطنية اليمنية، كما قدمت منتسبات الدار فقرة الدزة البحرينية.

وفي مستهل الزيارة أعرب د. الأحمدي عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات، كما أشاد بأنشطة وأعمال الجمعية والبرامج المستقبلية التي اطلع عليها، منوهاً بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتنمية بكافة القطاعات.

بدوره أعرب حسن بوهزاع عن تقديره بزيارة السفير اليمني إلى جمعية الكلمة الطيبة، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية والتاريخية التي تجمع البلدين في مختلف القطاعات، متطلعين إلى المزيد من التعاون المشترك في مجال العمل التطوعي.

وأشاد بوهزاع بالدعم اللامحدود من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم للعمل التطوعي والخيري والإنساني في مملكة البحرين وجميع دول العالم، وبالمساندة القوية التي تتلقاه الجمعيات الخيرية من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء وهو ما ساهم في تحقيق جمعية الكلمة الطيبة للكثير من الإنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.