اجتمع سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، خلال زيارته الرسمية إلى سلطنة عُمان، اليوم، مع سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي، وكيل وزارة خارجية سلطنة عُمان للشؤون الدبلوماسية، وذلك بديوان وزارة الخارجية العمانية.

وخلال الاجتماع، أعرب الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة عن اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان المعظم، حفظهما الله ورعاهما.

وأكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، اهتمام مملكة البحرين بتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع سلطنة عُمان في مختلف المجالات، بما ينعكس إيجابًا على فتح آفاق جديدة ومتنوعة للتعاون، تسهم في تحقيق التطلعات المشتركة.

من جانبه، أشاد وكيل وزير الخارجية العماني، بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين بلاده ومملكة البحرين، معربًا عن تطلعه إلى تعزيزها في كافة المجالات، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

كما شهد الاجتماع، استعراض مخرجات اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.