أكدت إم جي البحرين مرة أخرى على نجاحها في الترويج للمنتجات والخدمات عالية الجودة التي تقدمها باعتبارها الموزع الرائد في المنطقة. جاء هذا التكريم كجزء من حفل توزيع جوائز إم جي السنوية للموزعين لعام 2023، والذي يتم تنظيمه سنويًا بهدف تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة والالتزام الثابت من قبل وكلاء إم جي في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

هذا وتفوقت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، على منافسيها في فئة أفضل محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى المؤثر، وذلك نظير إنشاء محتوى مثير وتفاعلي لوسائل التواصل الاجتماعي يحقق مشاركة أفضل للعملاء. وتؤكد هذه الجائزة التزام شركة الزياني للسيارات بالتميز من خلال الحملات والعروض الترويجية الفعالة عبر الإنترنت والتي تساهم في زيادة عمليات الشراء، مما يحقق أهداف المبيعات ويعزز من مكانة علامة إم جي التجارية في المملكة.

وبهذه المناسبة، صرح راشد زايد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات، بالقول: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة، وذلك بفضل الجهود المشتركة لعائلة الزياني للسيارات، وخاصة فريق التسويق المتميز في الشركة. نحن نسعى باستمرار للارتقاء إلى مستوى إرث إم جي العريق، وضمان ازدهارها على المستويين المحلي والإقليمي من خلال استراتيجيات التسويق المدروسة."

بدوره، أضاف رضوان طارق، المدير العام للشركة، بالقول: "لا يمكن التقليل من الدور الحيوي الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي، نظرا للواقع الذي يفرضه عالمنا الذي يتحول بسرعة إلى الرقمنة وحجم الوصول الذي يمكن تحقيقه عبر الإنترنت. تحرص إم جي البحرين على دراسة السوق واحتياجاته، ومد جسور التواصل مع الجمهور المستهدف من خلال جميع السبل المتاحة، بما في ذلك الشراكات مع المؤثرين المحليين الذين يعززون صورتنا ويتركون أثراً ملموساً على نجاحنا."