العين الاخبارية

أعلنت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي عن خططها لتصوير الجزء الثالث من فيلمها الشهير "Maleficent".

كشفت أنجلينا جولي عن هذا الخبر في لقاء مع جريدة "وول ستريت جورنال".

ويأتي هذا بعد مرور 4 أعوام على عرض الجزء الثاني من الفيلم بعنوان "Maleficent: Mistress of Evil"، حيث قدمت جولي أداءً مميزًا في دور "الساحرة الشريرة".

وفي سياق آخر، أكدت أنجلينا جولي على نية الاعتزال التدريجي عن مجال التمثيل، مع التفكير في مغادرة مدينة لوس أنجلوس والانتقال إلى كمبوديا.

وصفت حياة هوليوود بأنها "غير صحية" وأشارت إلى أنها تسعى إلى "الأصالة"، وقالت: "لن أكون ممثلة اليوم، فعندما بدأت مسيرتي، لم أتوقع أن أكون شخصية عامة، وأن أشارك في الكثير من الأعمال".

وعلى الرغم من رغبتها في ترك التمثيل، أكدت جولي أنها ستستمر في العمل على مشاريع أخرى تتعلق بالمعارك والقضايا التي تعتبرها مهمة.

كما تحدثت أنجلينا عن تأثير طلاقها من براد بيت على حياتها، حيث فقدت القدرة على العيش والسفر بحرية، واضطرت هي وعائلتها للتعافي من تأثيرات هذا الانفصال. وأشارت إلى أنها ابتعدت عن مسارها الفني لفترة لتركيزها على تربية أطفالها.

من الناحية الفنية، تجسد أنجلينا جولي السيرة الذاتية للمغنية الأوبرالية ماريا كالاس في فيلم من إخراج بابلو لارين، ومن المتوقع أن يتم تصوير الفيلم في عدة مدن بما في ذلك باريس واليونان وميلانو وبودابست، ابتداءً من بداية العام 2024.

وتصف جولي دور كالاس بأنه "حلم" وتعتبر تلك التحديات فرصة لتقديم أفضل أداء ممكن.