أكد المهندس وليد عبدالكريم مدير عام أكاديمية الإتحاد الدولي للياقة البدنية وبناء الأجسام IFBB في الإمارات والشرق الاوسط أهمية دورة المستوى الثاني المقرر تنظيمها في العاصمة البحرينية المنامة يومي 14 و 15 يوليو الجاري بفندق الغولدن توليب وأعتبرها من الدورات التأسيسية المهمة في برنامج ماجستير الاتحاد الدولي.

وأشار أن الدورة تحتوي على مجموعة من المحاور المهمة في علم التدريب أهمها : التغذية في جدول التدريب الشخصي، العناصر الغذائية والتوازن الغذائي، أضرار المنشطات وبدائلها، والمكملات الغذائية والغدد و التمثيل الغذائي.

وذكر مدير عام الأكاديمية وكبير المحاضرين بها، أن المشاركين في الدورة يحصلون بعد اجتيازهم الاختبار مع ختام الدورة على شهادة دبلوم معتمدة صادرة من مقر الإتحاد الدولي IFBB باسبانيا، معترف بها في أكثر من 203 دولة على مستوى العالم.



وقال المهندس وليد عبدالكريم أن النجاح الكبير الذي شهدته دورة المستوى الأول التي جرت مؤخراً بالبحرين سيمهد الطريق للأكاديمية لتنظيم أكبر عدد من الدورات بالمملكة، والمساهمة في خلق جيل من المدربين الاكفاء لخدمة اللعبة.

وأشاد المهندس وليد عبدالكريم بالجهود المخلصة التي تقدم من جانب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية وتعاونهم الكبير في تحقيق النجاح المنشود لدورات الأكاديمية في مملكة البحرين، حاثاً الراغبين بالمشاركة بسرعة التسجيل وحجز مقعد بهذه الدورة.

ولمزيد من الاستفسار الرجاء التواصل على رقم 37515166، وتأتي هذه الدورة استكمالا لسلسلة دورات أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية IFBB والتي انطلقت أولى دوراتها خلال شهر أكتوبر العام الماضي بمشاركة مميزة، حيث يحصل المشاركون على شهادات معتمدة من الأكاديمية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وتبلغ رسوم المشاركة 200 دينار بحريني.

ويولي الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية إهتمام كبيراً بالجانب التدريبي والأكاديمي وتقديم دورات أكاديمية متخصصة في هذا الجانب دعماً لرياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية والمدربين والمختصين في هذا المجال خصوصاً أنها تتضمن العديد من المحاور، حيث سيحصل المشاركون بعد اجتياز الاختبار شهادة دولية معتمدة من الأكاديمية الدولية.

كما أنها تأتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية المتواصلة لنيل شهادة الماجستير، حيث أقيمت دورة المستوى الأول خلال شهر أكتوبر العام الماضي وشهدت مشاركة مميزة.