قدم البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، اعتذارا لزملائه في الفريق عقب على خروجه مطروداً في مباراة خيتافي (الأحد) في أولى جولات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي مع خيتافي في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، بعدما خرج البرازيلي مطروداً قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول للاعتداء على أحد لاعبي الخصم بدون كرة.



ونشر رافينيا بياناً عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، اعتذر فيه عما بدر منه أثناء اللقاء، حيث قال: "لقد جئت إلى هنا للاعتذار لزملائي والجهاز الفني والجماهير وجميع من يتابعني عبر موقع إنستغرام".

وواصل: "لقد كنت على خطأ، وما فعلته كان يمكن أن يكلف الفريق المزيد، لم أكن أرغب أن أبدأ الموسم هكذا، أنا مدرك لما حدث يوم أمس ومسؤول عنه، وبالأخطاء نعلم كيف نتحسن، وأنا بالطبع سأتحول للأفضل".



وأسهب: "كثير منكم يكرهونني الآن، لكن هذا لن يوقفني عن تقديم أفضل ما لدي من أجل قميص برشلونة، أنا كتالوني، وسأستمر واحدا منكم، أتمنى أن أصلح هذا الخطأ بكل الطرق الممكنة، من أجل قميص البارسا".

يذكر أن رافينيا كان من اللاعبين الذي يريد برشلونة بيعهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لكنه في النهاية أصر على الاستمرار مع الفريق.

مبلغ تاريخي.. ما مجموع انتقالات نيمار بعد الهلال السعودي؟

الغريب أن رافينيا ظهر مبتسماً في الصورة التي وضعها على منشوره عبر موقع "إنستغرام" للاعتذار عن واقعة مباراة خيتافي.