وليد عبدالله

الشرقاوية يحافظون على الصدارة في الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد

حول فريق نادي الرفاع الشرقي تأخره أمام فريق نادي المنامة بهدف إلى فوز مثير وثمين بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين "أمس، على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.



وقاد البديل سالم الدوسري فريقه الرفاع الشرقي من تحقيق هذا الانتصار، بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني، بعد أن تقدم المنامة بهدف في شوط المباراة الأول عن طريق مهاجمه ابراهيم الختال، وعادل النتيجة للشرقاوية اللاعب جاسم خليف مع بداية الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، حافظ الرفاع الشرقي على صدارته للترتيب العام لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في الجولة الثالثة، بعد أن حصد النقطة 9، فيما ظل المنامة على رصيده السابق بـ3 نقاط.

في حين انتهى اللقاء الثاني الذي جمع فريقي سترة والبسيتين بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، والذي أقيم على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة.

وتقدم البسيتين بالنتيجة عن طريق لاعبه ممادو في الدقيقة 5، فيما عادل سترة النتيجة عن طريقه لاعبه الإيراني أمير روستائي في الدقيقة 66. وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط اللقاء، حيث رفع كلاهما رصيده إلى نقطة واحدة.