حسن: جهود ناصر بن حمد عززت مكانة الفريق بالساحة الأوروبية

يشارك الفريق الملكي للقدرة للمشاركة في سباق المجر الدولي للقدرة لمسافة 120 كم و100 كم اليوم بمشاركة عدد من الفرسان من عدة دول.

وتأتي مشاركة الفريق في إطار التحضيرات النهائية للمشاركة في بطولة العالم القادمة التي ستقام في شهر سبتمبر القادم بمدينة مونبازيير بفرنسا، حيث يستهدف الفريق الوقوف على التحضيرات النهائية من خلال سباق المجر الذي يعتبر محطة مهمة للفريق والفرسان.

وأكد مدير الفريق الملكي للقدرة د. خالد حسن، أن الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة ساهمت تعزيز مكانة الفريق الملكي للقدرة على الساحة الأوروبية.

وقال أن الفريق سيدخل سباق المجر بعدة فرسان من كافة أجنحة الفريق الملكي للقدرة، حيث سيكون الهدف تحقيق النتائج الايجابية والوقوف على الجاهزية الكاملة للفرسان، متمنيا لكافة الفرسان كل التوفيق والنجاح .

وأكد مدير العمليات بالفريق الملكي للقدرة طارق الأمين، أن سباق المجر يعتبر محطة مهمة للفريق قبل الاستحقاق العالمي القادم، مبينا إلى أن الفريق وضع العديد من الأهداف التي سيسعى لتحقيقها في هذا السباق.

وأعرب عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للفريق وحرصه على متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالفريق والتي تسهم في وصول الفريق إلى كامل الجاهزية لبطولة العالم.

وسيشارك فرسان الفريق الملكي للقدرة في سباق 120 كم وهم: بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد و سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة، والشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وجعفر ميرزا، وعثمان العوضي، وجابر بدر، ومعيوف الرميحي وحمد الجناحي ومحمد الهاشمي. وفي فئة الشباب الفارس عيسى العنزي.

وسيشارك في سباق 100 كم، الفارس سلمان عيسى، والفارس سرحان العنزي.

وشارك فرسان الفريق الملكي في الفحص البيطري الذي أقيم في قرية السباق وسط تنظيم مميز ومشاركة بحرينية مثالية من جانب لجان التحكيم والبيطرة. كما شارك الفريق في عملية وزن الفرسان وترقيم الجياد.
وشارك عدد من الحكام البحرينيين واللجنة البيطرية في الفحص البيطري للسباق، حيث ترأس مهدي الكليتي لجنة التحكيم وضمت اللجنة البحرينيان فهد الرميحي وعلي غلوم، كما شارك محمد دادالله كرئيس للمشرفين، وحيدر الزعبي للمتابعة الفنية، وترأس د. عباس الحايكي اللجنة البيطرية وعضو اللجنة د. ياسر الماكنة، وترأس لجنة العلاج البيطري إبراهيم يوسف وضمت كونابو ميلو، كما كان السعودي د. محمد الحماد المفوض البيطري للبطولة.