سيشارك في سباق 120 كم السبت..

تابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، جانبا من الفحص البيطري لسباق المجر الدولي للقدرة الذي سينطلق اليوم لمسافة 120 كم.

كما شهد سموه، عرضا فنيا للخيل أقيم في قرية السباق، قدم من خلاله الخياله عروضا مميزة بحضور رئيسة اتحاد المجر للفروسية اورشيديا مايهوك، والسيد ديفيد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد المجري للفروسية.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن سباق المجر الدولي، يعتبر محطة مهمة قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستقام شهر سبتمبر القادم في فرنسا، مبينا سموه إلى أن الفريق الملكي يهدف إلى تحقيق الاستفادة من هذه المشاركة والوقوف على الجاهزية الفنية للفرسان.

وأوضح سموه، أن تواجد الفريق الملكي للقدرة في سباق المجر، يمثل أهمية كبيرة لمواصلة تعزيز مكانة مملكة البحرين في رياضة الفروسية بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص على الساحة الأوروبية بعد أن برزت المشاركات بشكل إيجابي طوال الفترة الماضية، متمنيا سموه التوفيق والنجاح لفرسان الفريق في المشاركة غدا.

هذا، وسيشارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق 120 كم غدا السبت، حيث سيكون السباق المحطة الأخيرة ضمن تحضيرات سموه للمشاركة في بطولة العالم سبتمبر القادم.