شدد على ضرورة استمرار المساندة والحضور الغفير

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالحضور الجماهيري الذي شهد مباراة منتخبنا الوطني الأول مع اليابان، ضمن الجولة ٢ من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة لمونديال ٢٠٢٦، والتي أقيمت على استاد البحرين الوطني، الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠٢٤.
وقال سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إن الاتحاد يعتز بالحضور الكبير والغفير الذي شهدته المباراة؛ مما يعكس شعبية اللعبة من جهة، ويعزز من توجهات الاتحاد الرامية لاستقطاب الجماهير لخلق أجواء حماسية عالية للمنتخب الوطني في استحقاقه، وتتسم بالروح الرياضية والتشجيع الفعال.
ولفت إلى أن ما رسمته الجماهير البحرينية من صورة فنية رائعة بمدرجات الاستاد الوطني، عكست الالتفاف حول المنتخب الوطني في مهمته، مبينًا أن الجمهور داعم أساس للمنتخب في مشواره، معبرًا عن ثقته في استمرار الحضور الكبير خلال المباريات القادمة.
وأعرب سعادته عن شكر وتقدير مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، لجميع الجماهير التي حضرت أو لم يحالفها الحظ للحضور وساندت المنتخب خلف الشاشات، مبينًا أن روابط الجماهير بالأندية أبدت صورة تكاتف وتلاحم قوية تعكس اعتزازنا وانتمائنا لهويتنا الوطنية، والوقوف خلف المنتخب في مبارياته بمختلف الاستحقاقات.
ونوه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، في ختام تصريحه، بما يشكله الحضور من دعم كبير للمنتخب، مؤكدًا تسخير التسهيلات كافة لجذب الجماهير للمدرجات ومساندة المنتخب بكل السبل.