وليد عبدالله


تختتم الجولة بـ «دربي العاصمة» ... ومواجهة تجمع المالكية بالمحرق

تختتم "الجمعة" مباريات الجولة الثانية من منافسات القسم الأول بالنسخة 68 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مواجهات في التوقيت نفسه عند الساعة 7 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي المواجهة التي تجمع بين فريق نادي النجمة وفريق النادي الأهلي، فيما يحتضن ملعب استاد البحرين الوطني اللقاء المرتقب بين فريق نادي الرفاع وفريق نادي الخالدية، بينما يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق نادي المالكية وفريق نادي المحرق.

القبض على الصدارة
ولعل أبرز المواجهات اللقاء الذي يجمع الرفاع بالخالدية في قمة مباريات الجولة الثانية، فالرفاع وبقيادة مدربه السوري هيثم جطل يدخل هذه المباراة بنشوة الفوز الأول على حساب النجمة بثلاثة أهداف دون رد، فيما يخوض الخالدية بقيادة المدرب الوطني علي عاشور المباراة وهو قادم من فوز عريض ومستحق على حساب فريق نادي المنامة بخماسية نظيفة.
ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في هذه الجولة، من أجل إنهاء هذه الجولة في صدارة الترتيب العام لفرق المسابقة وبفارق 3 نقاط.

مواجهة الرفاع مع مدربه السابق "عاشور"
ويبدو أن هذه المباراة ستحمل مواجهة أخرى بين فريق الرفاع ومدربه السابق علي عاشور مدرب الخالدية في هذا الموسم، والذي سبق أن قاد الكتيبة الرفاعية لإحراز 7 بطولات محلية، منها لقبين في مسابقة كأس جلالة الملك المعظم و3 ألقاب في دوري ناصر بن حمد الممتاز ولقبين في كأس السوبر.

لقاء يجمع "المنتشيان" ...
ويشهد اللقاء الثاني مواجهة تجمع "المنتشيان" فريق المالكية وفريق المحرق، فالأول نجح في خطف فوز مهم وثمين في الجولة الأولى على حساب فريق نادي الرفاع الشرقي بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما حقق المحرق فوز مستحقا على حساب فريق نادي الشباب بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

"دربي عاصمي" يجمع الجريحين!
وفي المواجهة الثالثة يلتقي النجمة والأهلي في مباراة "دربي العاصمة" على أمل التعويض في هذا اللقاء، بعد أن مني النجمة بخسارة أمام الرفاع في الجولة الأولى، فيما تعرض الأهلي لخسارة غير متوقعة على حساب فريق نادي البحرين بهدف دون رد.