وليد عبدالله


لبطولة "هواري" الدولية والتصفيات الآسيوية بـ"الصين"

اختار الجهاز الفني لمنتخب الناشئين لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني بدر خليل 23 لاعبا في قائمة المنتخب، التي ستشارك في بطولة هواري الدولية التي تقام في الفترة 1- 8 أكتوبر ومباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية التي تقام في الفترة 19- 27 أكتوبر بجمهورية الصين الشعبية، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025 بقطر.

وقد اختار المدرب بدر خليل القائمة النهائية لبطولة هواري الدولية والتصفيات الآسيوية والتي تضم ثلاثي الحراسة المكوّن من: مصطفى محمد، حسن البستكي وعبداالله الشاوي، و20 لاعبا، وهم: آدم فريد، سيد حسين الموسوي، إبراهيم عياش، كميل الستراوي، عبدالرحمن عودي، يحيى مساعد، سيد حسن الموسوي، محمد الجزاف، إبراهيم الحسوني، حسن مرهون، حسين زهير، سيد حسن العلوي، محمد صلاح، جاسم بن جميع، كرار حويده، علي أحمدي، هادي غازي، مبارك فواز، إبراهيم الجابر وحسن الحايكي.

ومن المقرر أن يغادر وفد منتخب الناشئين البلاد عند الساعة 11 مساء متوجها إلى الصين، وذلك لخوض البطولة الدولية، والتي ستكون البروفة النهائية التي تسبق التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عاما.

وكانت قرعة التصفيات الآسيوية قد أوقعت أحمر الناشئين في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، الصين "المضيف"، المالديف وبوتان. حيث سيبدأ منتخبنا هذه المشاركة بملاقاة منتخب الصين يوم 19 أكتوبر، فيما يخوض لقاءه الثاني أمام منتخب المالديف يوم 21 أكتوبر، بينما يلعب مباراته الثالثة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم 25 أكتوبر ويختتم مشواره في هذه المجموعة بملاقاة منتخب بوتان يوم 27 من الشهر ذاته.