تحت رعاية رئيس مجلس إدارة المدرسة الشرقية أ. يعقوب بن جاسم العوفي وبتوجيهات مديرة المدرسة د. مونيكا نظم المكتب الرياضي بالمدرسة نشاطا رياضيا على يومين، حيث شارك فيه جميع طلاب المدرسة.

بدأ المهرجان بإشعال الشعلة من قبل أ. يعقوب وبحضور مديرة المدرسة إذاناً ببدء المهرجان، حيث قسم جميع الطلبة على أربع مجموعات وحملت كل مجموعة اسما من أسماء البحرين سابقا؛ أوال باللون الأزرق، وتايلوس باللون الأخضر ودلمون باللون الأحمر، وأردوس باللون الأصفر.

واشتمل المهرجان على مسابقات ألعاب القوي وكرة القدم والسلة والطائرة وذلك لإعداد الطلبة لمستقبل الرياضة في مملكتنا الغالية البحرين.



وبعد انتهاء المهرجان تم تكريم الفريق الفائز بالمركز الأول وحصل على كأس المهرجان والميدليات الذهبية، وحصل على كأس وميدليات المركز الثاني فريق تايلوس باللون الأخضر. كما تمت إقامة مهرجان في بعض العاب القوي مثل الجري والتتابع وكرة القدم لطلاب فصول الروضة لتشجيعهم علي ممارسة الرياضه.

وتم تقديم جوائز تقديرية للأطفال الفائزين بالمراكز الأولى، بعدها حث رئيس مجلس الإدارة أ. يعقوب العوفي أبناءه الطلبة على مواصلة الرياضه وتشجيعهم للمشاركه في اليَوم البحرين الرياضي الذي سيقام يوم الثلثاء الموافق ٢٠١٨/٢/١٣ متمنيآ لهم كل التوفيق والنجاح.