رفع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة خالص التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز نادي المحرق بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤكدا أن هذا الفوز جاء ثمرة من ثمار دعم جلالة الملك المفدى للقطاع الرياضي في المملكة واهتمام سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمشاركات الخارجية لمنتسبي الرياضة البحرينية.

واشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة باهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ودعم سموهما لفريق المحرق في مشواره الاسيوي الامر الذي ساهم في تحقيق اللقب والتوشح بلقب المركز الأول.



ونوه سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بالمستويات الفنية التي ظهر عليها لاعبو المحرق وتفانيهم واخلاصهم وحرصهم على تمثيل المملكة خير تمثيل في كأس الاتحاد الاسيوي الامر الذي ساهم في تحقيق اللقب والتربع على العرش الاسيوي وتأكيد مكانة الكرة البحرينية على المستوى الاسيوي مشيدا بالدور المتميز والعمل المتقن من قبل الجهازين الفني والإداري للفريق.

وبارك سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة لمجلس إدارة نادي المحرق برئاسة معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة تحقيق اللقب الاسيوي مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها مجلس الإدارة في تهيئة كافة الظروف المثالية أمام الفريق للفوز بلقب كأس الاتحاد الاسيوي.

وأضاف سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة أن ما حققه المحرق من انجاز آسيوي يدعو التفاؤل ويشكل حافزا أمام الأندية البحرينية للتطلع الى نتائج متميزة في البطولات الاسيوية.