حقق لاعب المنتخب الوطني للتنس للناشئين هاشم التوبلي المركز الأول في فئة تحت 12 سنة للبطولة الاقليمية الأولى للناشئين، فيما حقق لاعب المنتخب لفئة تحت 16 سنة عيسى القطان المركز الثاني في فئته، وذلك في ختام منافسات البطولات التي أسدل الستار عليها يوم أمس على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة البوليتكنك بمدينة عيسى.

وقدم اللاعب هاشم التوبلي مباراة كبيرة أمام منافسه اللاعب السعودي حيدر فريد، حيث قدم اللاعبان مباراة جيدة أمتعت الحضور، إذ تمكن التوبلي من حسمها لمصلحته بعد شوط فاصل بنتيجة 2/6، 6/2 و10/7.

وفي فئة تحت 16 سنة، قدم لاعب المنتخب الوطني للناشئين عيسى القطان مجهودا كبيرا في المباراة النهائية أمام اللاعب الكويتي يعقوب محمد، لكنه أكتفى بالمركز الثاني بعد خسارته المباراة النهائية بمجموعتين دون مقابل كانت نتائجهما 6/2 و6/4.



وشهدة فئة تحت 14 سنة سيطرة واضحة للاعبي المنتخب الكويتي، حيث تمكن اللاعب محمد العوضي من الفوز على مواطنه عبدالرحمن عبدالله بنتيجة مجموعتين دون مقابل جاءت نتائجهما 6/2 و6/3.

وفي ختام مباريات البطولة، قام رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، وأمين سر الاتحاد فؤاد الرويعي وأعضاء مجلس الإدارة محمد السلمان وعدنان كمال ونادية حاجي بتتويج اللاعبين الفائزين في فئات البطولة الثلاث.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة عن سعادته بنجاح النسخة من البطولة، مشيد بجميع الجهود التي بذلت من قبل اعضاء مجلس ادارة الاتحاد والحكام والمنظمين والتي أظهرت البطولة بهذا المظهر المتميز وساهمت في نجاحها.

كما أكد سعادته على أن مشاركة الاتحادين الكويتي والسعودي بالإضافة إلى بعض الشركات والاكاديميات المعروفة في البحرين والمنطقة كان من الاسباب الرئيسية لنجاح النسخة الأولى للبطولة متمنيا أستمرارية اقامة مثل هذه البطولات السريعة والخفيفة، والتي سيكون لها مردود أيجابي كبير على اللعبة واللاعبين، وستساهم في تطوير مستوياتهم.

وأعرب سعادته عن سعادته بتحقيق لاعبي البحرين نتائج جيدة في البطولة، مؤكدا على أن هذه النتائج هي ترجمة للجهود التي بذلت لاعداد اللاعبين، متمنيا أن يكون ما تحقق في هذه البطولة بداية للمزيد من النتائج المشرفة والانجازات خلال البطولات المقبلة.

من جانب آخر، أكد المدرب السعودي محمد الحنابي المشرف على تدريب لاعبي المنتخب السعودي أن هذه البطولة حققت الأهداف الرئيسية من إقامتها حيث اتاحت الفرصة للاعبين الناشئين في المنطقة في خوض منافسات قوية كشفت للمدربين العديد من الجوانب الفنية التي سيتم العمل على تنميتها لدى اللاعبين.

واشاد الحنابي بنجاح الاتحاد البحريني للتنس في تحويل هذه الفكرة إلى واقع ملموس متمنيا استمرار اقامة مثل هذه البطولات لما لها من أهمية في تطوير أداء اللاعبين في المنطقة.