الوطن- وليد عبدالله:

عينت اللجنة التنظيمية الخليجية للجمباز نائب رئيس الاتحاد البحريني للجمباز د. نادر الجمالي أمينا عاما للجنة، والتي أصبح مقرها الجديد مؤخرا مملكة البحرين.

ويشغل د. الجمالي إلى جانب منصبه بالاتحاد البحريني للجمباز منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجمباز.

من جانبه، أعرب الجمالي عن سعادته بثقة رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية للجمباز، مؤكدا أن حصوله على هذا المنصب يأتي بفضل دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للشباب البحريني في تبوأ المناصب الإدارية على مستوى اللجان والاتحادات الإقليمية والقارية والدولية.

وأضاف الجمالي أن الثقة التي حظي بها من قبل اللجنة ستكون بمثابة الدافع المعنوي والحقيقي له لبذل قصارى جهده في سبيل المساهمة بتعزيز هذه الرياضة والسعي نحو تطويرها وارتقاءها، بما يخدم تطلعات الاتحادات الخليجية للنهوض بها وبمستوى المنتخبات لتكون أكثر جاهزية للمنافسة في البطولات القارية والدولية، مؤكدا أن منطقة دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية تزخر بوجود اللاعبين المميزين الذين يمتلكون القدرات لتحقيق النتائج والإنجازات المشرفة، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للجنة التنظيمية في أداء عملها بالصورة التي تسهم في تعزيز الروابط الخليجية وترفع من المستوى العام للعبة في المنطقة.