فاطمة يتيم

كشف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف، أنه سيتم تركيب ألعاب ممشى قلالي في المرحلة الثانية من مشروع تنفيذ الممشى.

وأكد في رده على توصية مجلس المحرق البلدي، بشأن طلب زيادة الألعاب الرياضية في ممشى إسكان سماهيج بمجمع 236 وممشى قلالي بمجمع 254، أنه لا اعتراض على تركيب الألعاب الرياضية في المواقع المذكورة.

وفيما يتعلق بممشى إسكان سماهيج، قال خلف أنه جاري تركيب الألعاب الرياضية بالممشى، بناء على طلب المجلس وبالتنسيق مع عضو الدائرة السادسة فاضل العود، في حين أحال توصية المجلس بطلب تسجيل الممشى باسم بلدية المحرق والسماح بفتح محلات تجارية "أكشاك"، إلى هيئة التخطيط والتطوير العمراني.

وبشأن ممشى قلالي، أكد أنه تم الأخذ في الاعتبار تركيب الألعاب المطلوبة خلال تنفيذ المرحلة الثانية من الممشى، وسوف يقوم المعنيون في الوكالة المساعدة للخدمات البلدية المشتركة بالتنسيق مع عضو الدائرة الخامسة صالح بوهزاع بهذا الخصوص.

وفي سياق آخر، أحال خلف توصية المجلس بإسقاط الرسوم البلدية عن فرشات ومحلات سوق المحرق المركزي عن فترة ما قبل الافتتاح، إلى الجهاز التنفيذي.

وفيما يتعلق بتوصية المجلس بالسماح لعدد من أصحاب منازل إسكان البسيتين بمجمعي 226 و228 بضم الزوايا المجاورة لمنازلهم، فقد أحالها إلى وزارة الإسكان.