العين الاخبارية

ذكر البرازيلي داني ألفيس ظهير فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي زميله السابق في كامب نو ولاعب باريس سان جيرمان الحالي بتحذير قديم.

ألفيس عاد مؤخراً إلى كامب نو بداية من الميركاتو الشتوي 2022، بعد 6 سنوات من رحيله في صيف 2016، وقت كان ليو لا يزال لاعباً في البارسا.

وكشف ألفيس في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية عن تحذير وجهه إليه البرغوث عند انتقال اللاعب الأكثر تتويجاً بالبطولات في العالم ليوفنتوس الإيطالي وقتها.

ويقول ألفيس: "ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، من الغريب أن أجيء إلى برشلونة ولا أراه أو لا يكون موجوداً في القائمة، ولكن أحياناً لا تحدث الأشياء بالشكل الذي نحلم به".

ووجه ألفيس رسالة لميسي من أجل العودة لكامب نو ذكره من خلالها بما قاله له ليو في 2016 عند رحيله: "لقد أخبرته أنه لن يجد مكاناً أفضل من هنا - برشلونة -، هو من قال لي نفس هذه الكلمات عند رحيلي من قبل، سيكون من الأفضل لو أنهى ميسي مسيرته في كامب نو".

ميسي ارتبط مؤخراً بالعودة إلى برشلونة بسبب عدم تأقلم عائلته على العيش في العاصمة الفرنسية باريس، ولكن اللاعب لم يعلق على الأمر لا من قريب أو من بعيد.

يذكر أن ميسي يبقى أسطورة برشلونة التاريخية على مدار 17 سنة دافع فيها عن ألوان الفريق الأول منذ 2004 حتى العام الماضي 2021، جعلته أفضل هداف في تاريخ النادي والليجا.