بتنظيم جمعية النور للبر

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة القرآنية عن انطلاق الدورة الثانية للجائزة بعد النجاح الذي لاقت الدورة الأولى للجائزة والتي تنظمها جمعية النور للبر برعاية كريمة من سمو الشيخه لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية النور للبر لتكون انطلاقة سنوية مستمرة تخلد ذكرى عزيزة لفقيد الوطن الغالي.

وقد لاقى التسجيل الالكتروني للجائزة تفاعلاً مميزا من حفظة القرآن الكريم حيث بلغ مجموع المشاركين في الاسبوع الاول أكثر من ٣٠٠ مشارك من الجنسين في فروع الجائزة من حفظ القرآن الكريم كاملاً وحفظ عشرة أجزاء وحفظ عٌشر القرآن بالإضافة الى فرع حسن الصوت والمحاكاة.



واعتمدت المسابقة شروط المشاركة بأن تكون مفتوحة للذكور والإناث من البحرينيين والمقيمين فقط على أرض مملكة البحرين، ولا يحق للمتسابق الاشتراك في أكثر من فرع من فروع المسابقة، كما لا يحق لمن فاز بالمراكز الثلاثة الأولى من الدورة الأولى للمسابقة من إعادة الاشتراك في نفس الفرع.

حيث يتم التسجيل في المسابقة عبر الرابط الإلكتروني للتسجيل في موعد اقصاه 10 مارس 2022م، وستكون التصفيات عبر تقنية الاتصال المرئي نظراً للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، حيث ستقام تصفيات الجائزة في شهر رمضان المبارك 1443هـ، وستختتم الدورة الثانية في شهر شوال بإذن الله.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة للمسابقة بدورها بالأعداد والرد على الاستفسارات ومتابعة التسجيل أولاً بأوّل، لتسهيل مشاركة الراغبين في المنافسة على جوائز الجائزة.