برئاسة سعادة النائب أحمد صباح السلوم عقد وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين المشارك في اعمال اجتماع المجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية الذي سيعقد في أنطاليا في الفترة من ٢٥ الى ٢٩ نوفمبر الجاري، اجتماعا تنسيقيا صباح اليوم الخميس لبحث الترتيبات المتعلقة ببرنامج الإجتماع وما سيصاحبها من قرارات بهذا الشأن.

ويتضمن مشروع جدول الأعمال الكلمة الافتتاحية من قبل رئيس الاجتماع ورئيس الوفد التركي في الجمعية البرلمانية الاسيوية، تقرير الأمين العام للجمعية البرلمانية الآسيوية.

كما سيتم النظر في مشاريع قرارات اللجان الدائمة، منها اللجنة المعنية بالشؤون السياسية للجمعية ومشروعها بشأن دعم البرلمانات الآسيوية الثابت للشعب الفلسطيني، واللجنة الدائمة للموازنة والتخطيط ومشروعها بشأن تخطيط موازنة الجمعية البرلمانية الآسيوية، واللجنة المعنية بالشؤون الاجتماعية والثقافية، واللجنة المعنية بالشؤون الاقتصادية والتنمية المستدامة.



يذكر أن وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين المشارك في اعمال اجتماع المجلس التنفيذي للجمعية البرلمانية الآسيوية الذي سيعقد في أنطاليا نوفمبر الجاري ، يتشكل من أصحاب السعادة الأعضاء : النائب أحمد صباح السلوم نائب رئيس الجمعية البرلمانية الآسيوية، والدكتور عبد العزيز حسن أبل عضو مجلس الشورى.