شارك مركز "إن جي إن" للتدريب والتطوير في معرض المهن الذي نظمته جامعة البحرين بحضور سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء جامعة البحرين، وإلى جوار 43 مؤسسة وشركة من مختلف القطاعات في مملكة البحرين.

وقدم فريق المعهد خلال المشاركة نبذة عن الدورات التدريبية التي يقدمها في المجالات الأكثر طلبًا، بما في ذلك المهارات الأساسية والمتقدمة ذات الصلة بتقنية المعلومات وغيرها.



وصرح السيد يعقوب العوضي، الرئيس التنفيذي للشركة إن المشاركة في هذا المعرض تأتي في إطار توجيه الشباب البحريني نحو أفضل الفرص في التدريب والتوظيف، إضافة إلى تأهيل الكوادر البحرينية من حديثي التخرج والباحثين عن عمل لمتطلبات سوق العمل، ودعما للجهود الوطنية الرامية إلى تأهيل وبناء قدرات هذا الكوادر وتعزيز تنافسيتها في مجال الحصول على فرص عمل مجزية.

وأضاف العوضي أن مملكة البحرين ودول المنطقة تشهد إطلاق مبادرات إيجابية من قبل أصحاب العمل استشرافاً لمستقبل التوظيف خلال الفترة القادمة، وكلما كان الشباب البحريني مؤهلا ومدربا استطاع كسب الفرص الناشئة عن هذه المبادرات، وتعزيز تنافسيته على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي أيضا.