نظمت مجموعة عبدالحكيم الشمري القابضة بالتعاون مع جمعية المحرق الخيرية مهرجان العودة إلى المدارس وتوزيع الحقيبة المدرسية على الأطفال في نسخته الثانية ، وذلك يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024 في قاعة يوسف بن احمد عبدالملك بمنطقة قلالي.

ويأتي اهتماماً منها بالتواصل مع المجتمع وتنظيم البرامج الترفيهية والعائلية، ورسم البهجة على وجوه والأطفال وتهيئتهم للمدرسة ، حيث ضم المهرجان عدة عروض وأنشطة وفعاليات , منها أنشطة حركية وترفيهية , ورسم على الوجوه, وتوزيع هدايا على الأطفال وورشات توعوية.

وأكد رئيس مجلس ادارة المجموعة عبدالحكيم بن إبراهيم الشمري على أهمية تنظيم البرامج والأنشطة التي تسهم في نمو شخصيتهم وتعزز من دورهم في المجتمع، وتعمل على صقل مواهبهم، وتحفيز التفكير العملي لديهم، ورفع قيمة العمل الاجتماعي والتطوعي ، مؤكداً على استمرار مثل هذه المهرجانات للأطفال بشكل سنوي لما لقي المهرجان من الثناء في نسخته الأولى ، مشيداً في الوقت ذاته بجهود فريق التنسيق المتميز لمجموعة عبدالحكيم الشمري القابضة على تنظيم المهرجان ولم يكن ذلك التميز أن يتحقق لولاهم.

إضافة إلى رعاية ومساهمة جميع شركات مجموعة الشمري في إنجاح الفعالية تعاوناً مع جمعية المحرق الخيرية التي نظمت التواصل مع الأهالي والذي تراوح عددهم ما يقارب المائة طفل وطفلة من مختلف انحاء البحرين.

ووجه السيد عبدالحكيم الشمري شكر خاص الى جمعية المحرق الخيرية وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صلاح بن محمد بوحسن.

وعبر الأطفال عن سعادتهم بالمهرجان الذي اتاح لهم المشاركة في جميع الفقرات التي أضفت جوا حماسيا وممتعا، قاموا من خلاله بالمشاركة في المسابقات التي أعدت لهم بشكل ممتع ورسمت الابتسامة على وجوههم لما فيها من ترفيه وتسلية وجوائز تم توزيعها على جميع الاطفال المشاركين.