بحضور وتشريف السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، وبحضور السيدة روان بنت نجيب توفيقي، وزيرة شؤون الشباب وأعضاء مجلس الشورى و النواب ونخبة من الخبراء والشباب المهتمين ببرامج المسؤولية الاجتماعية من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، اختتمت اليوم النسخة الاولى من مؤتمر الخليج الدولي للمسئولية الاجتماعية للشباب في مملكة البحرين تحت شعار " الاستراتيجية والتأثير"، بتنظيم من الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة ، أكد السيد خالد القعود رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية عن أهمية رؤية هذا المؤتمر في تمكين شباب البحرين و الخليج العربي من خلال تطوير المهارات القيادية الأساسية وبناء ثقافة المسؤولية الاجتماعية لديهم وتأكيد الالتزام القوي نحو مسؤوليتهم المجتمعية، وبالتالي تعزيز فهم موحد للمساهمة في التنمية المجتمعية المستدامة، وكذلك توفير منصة ديناميكية حيث يمكن للعقول الشابة تبادل الأفكار والمشاركة بقصص نجاحهم الملهمة، وبناء سبل التعاون والتواصل التي من شأنها أن تقود التغيير الإيجابي عبر مجتمعاتنا.

وأضاف القعود، كان لنا شرف استضافة مجموعة متنوعة من المشاركين بالحضور، بما في ذلك طلاب الجامعات وأعضاء المنظمات المجتمعية الشبابية وممثلين عن وزارة الشباب والتنمية الاجتماعية. فإن وجودهم هو شهادة على التزامهم بإحداث التغيير الإيجابي المطلوب لرقي مجتمعاتنا.
وأعرب القعود عن عميق امتنانه للمتحدثين، الذين ساهمت تجاربهم ورؤاهم لبذل الميز لهذا البلد المعطاء. حيث سيشهد المؤتمر من خلال تعدد قصصهم عن المثابرة والإنجاز التي هي بمثابة تذكير لجميع الحضور بما هو ممكن القيام به عندما يتوافق الشغف والهدف معاً.

وفي الختام عبر القعود عن شُكره وامتنانه لجميع الحاضرين على تفانيهم في المسؤولية الاجتماعية. وعلى المناقشات الهادفة والتجارب التحويلية التي تدعم شباب البحرين وتطور عجلة النمو في مملكة البحرين والخليج العربي التي نحضا بها وبالدعم الواعد لمستقبل أفضل يعم بالأمن والامان تحت رعاية وحكمة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه و صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.