يتضمن 112 مسكناً خاصاً مميزاً ويدشن مستوى جديداً من الفخامة

أعلنت كل من فورسيزونز -الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة- والشركة البحرينية بيي سايد ديفيلوبمنتس عن إنجاز 50% من أعمال البناء في المشروع الفريد من نوعه والمطل على الواجهة البحرية "المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين"، حيث اكتملت أعمال الحفر، وصب الخرسانة، ووضع الأساسات لكلا البرجين في المشروع الذي يسير حسب جدول العمل المحدد له.

وبمستوى جديد كليًا من الرفاهية وإطلالة خلابة على الواجهة البحرية، تقع هذه المجموعة المكونة من 112 مسكناً خاصاً مميزاً في قلب أشهر أحياء العاصمة المنامة، خليج البحرين.



وسيحظى السكان بإمكانية الوصول إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين المجاور مع كل ما يتمتع به من مطاعم ووسائل للترفيه والراحة وشاطئ خاص عبر جسر خاص إمّا مشياً على الأقدام أو بعربة الجولف مع سائق. ومن ناحية أخرى، يتميز مشروع المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين بقربه من الأفنيوز ومودا مول، اللذان يضمان مجموعة من أرقى المتاجر والمطاعم.

بدوره قال مدير المبيعات في "بيي سايد ديفيلوبمنتس" يوسف حاجي: "تمثل المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين مشروعاً فريداً من نوعه في المملكة، وقد اقتربنا خطوة من تحقيق حياة الرفاهية التي يوفرها المشروع. فبفضل العمل الحثيث لشركائنا في مؤسسة ناس، بالإضافة إلى مهندسي مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، والممثلون عن العميل شركة بريق، تمكنا من إنجاز 50% من أعمال البناء في المشروع كما هو مخطط. ولقد اكتمل الهيكل الإنشائي لمبنى البرجين بنسبة 100%، وباتا يمثلان إضافة متميزة لواجهة خليج البحرين البحرية في تناغم ساحر مع فندق فورسيزونز المجاور".

وأضاف قائلاً "لقينا في المرحلة الأولى من المبيعات تفاعلاً قوياً من جميع أنحاء العالم، وهو ما يعكس رغبة العملاء بالعيش في هذا المجتمع الفريد، الذي يتميز بضيافة فورسيزونز الأسطورية وخبرتها في إدارة العقارات وخدماتها العقارية. إن مساكن خليج البحرين ليست بمنأى عن هذه الخبرة، حيث إنها ستوفر مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق ووسائل الرفاهية، والتي يوفرها فريق سكني متخصص من فورسيزونز لتقديم تجربة استثنائية لنمط العيش الفاخر للسكان."

ويتضمن المشروع حدائق غنّاء للراحة والاستجمام، ومسبح مكشوف مع شرفات مفتوحة ذات إطلالة ساحرة، بالإضافة إلى نادي رياضي للمقيمين مجهزاً بأحدث الأجهزة المتطورة، وصالة للمقيمين هادئة للجلوس والاسترخاء، إلى جانب سينما خاصة للمقيمين مجهزة بأحدث تقنيات الصوت والفيديو ومقاعد مخملية حتى يتسنى للعائلات الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بكل أريحية، إضافة إلى إطلالتها الخلابة على خليج البحرين، تتميز المساكن الخاصة بتفاصيلها التي اختيرت بعناية لإنشاء 98 شقة فاخرة، وثماني شقق مزدوجة، بالإضافة إلى 6 شقق بنتهاوس.

وبفضل التصميم المعماري المتقن لشركة "غينسلر" والتصميم الداخلي المميز لشركة "ريف غوش"، سوف يحظى كل مسكن بإطلالة فريدة إما على خليج البحرين، أو مركز البحرين التجاري العالمي، أو أفق المنامة أو على البحر. كذلك تتميز المساكن بتشطيبها المكوّن بالكامل من الرخام، ومطابخها العالمية المفتوحة على غرف المعيشة بهدف توفير مساحة للراحة والاسترخاء.

وبفضل مدير المساكن وفريق فورسيزونز المتمرس، سوف يتمتع السكان ببيئة غنية بالخدمات، تشمل إمكانية حجز طباخ خاص، وجلسات للعلاج بالسبا، وغيرها من وسائل الراحة، كل ذلك من راحة مسكنهم. علاوة على ذلك، يستطيع السكان الاطمئنان بأن مساكنهم في أيدٍ أمينة سواءً كانوا داخل البلاد أو خارجها.