أعلنت شركة "فريزرس هوسبيتاليتي"، وحدة الأعمال الاستراتيجية لمجموعة فريزرس بروبرتي، عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط من خلال دخولها في عقد إدارة جديدة لتشغيل أجنحة فريزر سويتس في الليوان بمملكة البحرين، وذلك بالشراكة مع شركة عقارات السيف، الشركة البحرينية الرائدة في مجال التطوير العقاري. وتعزز أجنحة فريزر سويتس الجديدة في الليوان مكانة "فريزرس هوسبيتاليتي" ك"ـأكثر علامة شقق فندقية رائدة في الشرق الأوسط لعام 2022" ضمن جوائز السفر العالمية.

تتسق أجنحة فريزر سويتس الليوان مع توجه شركة "فريزرس هوسبيتاليتي" لتعزيز شراكتها الطويلة مع شركة عقارات السيف من خلال تمديد اتفاقية الادارة الحالية لأجنحة فريزر سويتس السيف لغاية العام 2031.



وستضم أجنحة فريرز سويتس الليوان الجديدة كليًا المكوّنة من ثلاثة طوابق 63 شقة فندقية فاخرة موزعة كالآتي: 9 شقق فندقية بغرفة نوم واحدة، 44 شقة فندقية بغرفتي نوم و12 شقة فندقية بـ 3 غرف نوم. وقد صممت جميع الشقق الفندقية والأجنحة لتلبي احتياجات العملاء التواقين لنيل قسط من الراحة والاستجمام بمساحات فندقية فسيحة، مجهّزة بأحدث التقنيات والمفروشات العصرية.

وتشكل أجنحة فريزر سويتس الليوان جزءاً من مجمع الليوان متعدد الاستخدامات التابع لشركة عقارات السيف والذي تم تصميمه ليجسد جوهر نمط "العيش والعمل والمرح" تحت سقف واحد وسط منطقة الهملة وتكامله مع عدة مرافق ترفيهية وتسوقية متنوعة.

وستكون أجنحة فريزر سويتس الليوان مثالية تحت علامة "فريزر سويتس" بفضل امكانياتها الفريدة لتلبية احتياجات نمط الحياة المرفه وعالي الجودة لضيوف الإقامة الطويلة. ويعكس اسم الليوان التماسك والاتحاد والتلاحم والذي يستمد هويته من ثقافة المنطقة ليواكب متطلبات ضيوفه العصرية.

ويقدم الليوان مع أجنحة فريزر سويتس خيارات ترفيه ومطاعم ومقاهي متنوعة وعديدة، حيث يقع البلازا المركزي في وسط الليوان والذي يتيح مساحة مفتوحة شاسعة تقام فيها عدة فعاليات ترفيهية وتجارية، لتكون متنفسا مميزا للمقيمين والزوار على السواء.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية اليوم في مملكة البحرين كل من السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، والسيدة ريبيكا هولانتس فان لوك، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة فريزر هوسبيتاليتي، والسيد مارك تشان نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في شركة فريزر هوسبيتاليتي، والسيد ماريوس تيموسيفيتش، مدير عام فندق فريزر سويتس السيف - البحرين.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، بالقول: "نحن مسرورون بإبرام هذه الاتفاقية مع شركة رائدة في مجال ادارة وتشغيل الشقق الفندقية على مستوى العالم، نجدد من خلالها شراكتنا البناءة مع الشركة السنغافورية المرموقة لإدارة وتشغيل أجنحة فريرز سويتس في الليوان، أحدث المشاريع متعددة الاستخدامات في مملكة البحرين، والذي أضحى معلمًا سياحيًا وترفيهيًا متكاملًا يقدم أرقى خدمات الضيافة والتجزئة في المحافظة الشمالية، ليساهم في تحول منطقة الهملة الى وجهة مفضلة لدى شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف دول العالم."

بدورها، علقت السيدة ريبيكا هولانتس فان لوك، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة فريزرس هوسبيتاليتي قائلة: "يعزز توقيع عقد إدارة أجنحة فريزر سويتس الليوان التزام فريزرس هوسبيتاليتي تجاه النمو المضطرد في المنطقة مع أحد أوائل ملاكنا الموثوقين. وتعتبر عملية التوسعة علامة فارقة لفريزرس هوسبيتاليتي في منطقة الشرق الأوسط، مع تنامي محفظة الشركة بإضافة ثلاث مؤسسات فندقية في مملكة البحرين".

بدوره، قال السيد مارك تشان نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في شركة فريزرس هوسبيتاليتي: "يؤكد العقد المبرم إلتزامنا القوي بتوسعة رقعة عملياتنا في المنطقة وتعزيز موقعنا الريادي في سوق الإقامة الطويلة بالتزامن مع احتفالنا هذه السنة بمرور 25 عاماً على ذكرى تأسيس الشركة. وستشكل أجنحة فريزر سويتس الليوان الجديدة اضافة نوعية لليوان متعدد الاستخدامات مع تقديمه لتجربة ضيافة استثنائية ومساهمته في إعادة تعريف الضيافة الفاخرة في واحد من أكثر مشاريع التطوير العقاري تميزا في مملكة البحرين".ومن المقرّر افتتاح أجنحة فريزر سويتس الليوان في الربع الرابع من العام الجاري 2023 لينضم الى محفظة مشاريع فريزرس هوسبيتاليتي في مملكة البحرين الى جانب كل من أجنحة فريزر سويتس السيف وأجنحة فريزر سويتس المنطقة الدبلوماسية.