أعلنت شركة Beyon Money، إحدى شركات Beyon، وشركةMBME Pay، الشركة الرائدة في مجال العمل التكنولوجي والتحول الرقمي، عن توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تبسيط عمليات الدفع وضمان تقديم تجربة استخدام زبائن أكثر سلاسة وكفاءة. وقع الاتفاقية كل من روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money، وعبد الهادي محمد، العضو المنتدب لمجموعة MBME وذلك خلال اجتماع عُقد في جناح Beyon في معرض جايتكس 2023.

يمثل هذا التعاون الاستراتيجي علامة فارقة في قطاع التكنولوجيا المالية، حيث تتعاون كل من MBME Pay وBeyon Money بهدف تعزيز تجربة الزبائن في الإمارات العربية المتحدة، إذ تستعرض هذه الاتفاقية مجالات التعاون الرئيسية والتي تشمل على توفير خدمات الدفع التكنولوجية المدفوعات وتوسعة نطاق خدمات الطرف الثالث، وذلك لتسهيل عمليات Beyon Money، التي من المقرر إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية عام 2023.

علاوة على ذلك، سيتيح هذا التعاون لشركة Beyon Money توسعة نطاق خدماتها، وذلك من خلال إتاحتها في قنوات MBME Pay المختلفة، بما في ذلك أجهزة الخدمة الذاتية الذي يتجاوز عددها 4000 في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مما سيسفر عنه توفير مجموعة واسعة من الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة إلى جانب إثراء تجربة المستخدمين. سيتمكن زبائن تطبيق Beyon Money من استخدام خدمات الدفع بسلاسة من خلال أجهزة الخدمة الذاتية من MBME.



وأعرب روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركةBeyon Money، عن سعادته قائلاً: "توفر دولة الإمارات العربية المتحدة بيئة مثالية لخدماتنا، ونحن سعداء بشراكتنا مع شركة MBME التي ستتيح لزبائننا في الإمارات العربية المتحدة تجربة استخدام سلسة بين تطبيق Beyon Money وأجهزة الخدمة الذاتية من MBME، بما يتماشى مع المتطلبات التنظيمية، وذلك إلى جانب تعزيز إستراتيجيتنا للتحول الرقمي للتحويلات والمدفوعات الدولية.