تكريمًا لحملة "ننمو بكم ومعكم"، وبرنامج دانات للتوفير، وحملة بطاقة فيزا للدفع المسبق متعددة العملات


حصد بنك السلام جائزة "الحملات التسويقية والترويجية المصرفية الأكثر ابتكارًا – البحرين" خلال حفل توزيع جوائز Global Economics لعام 2023. ويقف هذا التكريم شاهدًا على مساعي البنك لتطوير حملات مبتكرة تتماشى مع عقليته السباقة.

على مدار الأعوام الأخيرة، نجح بنك السلام في طرح مجموعة قوية من الحملات التسويقية والترويجية التي عكست قيمه الأساسية. وبدءًا من "ننمو بكم ومعكم" وحتى برنامج دانات للتوفير 2023، تمكن البنك من تعزيز مكانته كمؤسسة مالية رائدة من خلال حملات متنوعة تتمحور حول الزبائن وقائمة على المكافآت.

وجاءت حملة "ننمو بكم ومعكم" بعد إتمام بنك السلام بنجاح لصفقة الاستحواذ على قطاع الخدمات المصرفية للأفراد لبنك الإثمار، حيث عمدت للاحتفال بمسيرة النمو والتطور التي يشهدها البنك، بالإضافة للتأكيد على التزامه الراسخ بمبادرات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتESG) ) والمسؤولية الاجتماعية، وهو ما أسهم بدعم الجهود الرامية لمضاعفة عدد الأشجار في مملكة البحرين مع تقليل بصمته الكربونية عن طريق زراعة ما يزيد عن 7,000 شجرة عبر مختلف أنحاء البحرين وتوزيع نباتات على أكثر من 13,000 شخص في المملكة.


وقد أطلق بنك السلام أيضًا العديد من الحملات التسويقية البارزة، التي وفرت للزبائن عروضًا قيّمة ومنحتهم فرص الفوز بجوائز مُجزية، حيث تمت الإشادة ببرنامج دانات للتوفير لهذا لعام نظرًا لتقديمه العديد من الجوائز شملت جائزة كبرى بقيمة 1,000,000 دينار بحريني وهي من أكبر الجوائز في المملكة. بالإضافة إلى طرح حملة ترويجية مُخصصة لحاملي بطاقة فيزا للدفع المسبق متعددة العملات. ويستمر البنك بطرح خدمات ومنتجات تتماشى مع مبادئ ووعود هويته المؤسسية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمود قناطي رئيس التسويق والاتصالات ورئيس الاستدامة في بنك السلام بقوله: "لقد سُعدنا بحصول بنك السلام على جائزة "الحملات التسويقية والترويجية المصرفية الأكثر ابتكارًا – البحرين" خلال حفل توزيع جوائزGlobal Economics وهو ما يقف شاهدًا على إيماننا بضرورة تحمل مسؤولية نشر التوعية ودعم التغيير، كما يعكس هذا الإنجاز مدى التزامنا بدمج الابتكار والإبداع ضمن جميع حملاتنا. وإننا نتطلع لتطوير حملات حائزة على جوائز مع التركيز على مسيرة النمو والتطور المستمرة وذلك بدعم من فريق خبراء الهوية المؤسسية والتسويق في البنك".