قال مدير منتخب البحرين الوطني لكرة القدم راشد الزياني، إن "الأحمر" سيخوض ٤ مباريات ودية دولية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

وأوضح الزياني أن المنتخب سيخوض مباراتين وديتين في سبتمبر بدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ سيلاقي نظيره الكويتي يوم ٧ سبتمبر ٢٠٢٣، على أن يلاقي تركمانستان يوم ١٢ سبتمبر. وأضاف:"المنتخب سيستضيف وديتين دوليتين في البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل، إذ سيلاقي منتخب الفلبين يوم ١٢ أكتوبر، على أن يواجه منتخب قيرغزستان يوم ١٧ أكتوبر".

وأكد الزياني أن المباريات الودية الأربع تأتي ضمن برنامج المدرب الأرجنتيني للمنتخب خوان بيتزي، وذلك قبل تدشين "الأحمر" لمشواره في التصفيات المزدوجة، إذ سيدشن منتخبنا مبارياته في المجموعة H بلقاء المتأهل من منتخبي اليمن أو سيريلانكا يوم ١٦ نوفمبر في البحرين، ثم يلعب أمام الإمارات يوم ٢١ نوفمبر في الإمارات.



وذكر مدير المنتخب الوطني أن المباريات الودية الدولية ستشكل فرصة مثالية للجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب خوان بيتزي، خصوصًا قبل خوض غمار التصفيات، لافتًا إلى أن هذه الوديات الدولية ستأتي في أعقاب المعسكر الخارجي الذي سيقيمه المنتخب بدءًا من ١٨ أغسطس الجاري في صربيا، ويستمر حتى ٢ سبتمبر المقبل، على أن يشتمل على ٣ مباريات ودية.