حصل الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، على ثقة الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية بفوزه بعضوية في مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الآسيوية للأربع سنوات القادمة بعد منافسة قوية من قبل المرشحين حيث تمكن من الحصول على 20 صوت من اصل 39 صوت فالجولة الأولى بمنافسة مع المرشحة اليابانية والتي حصلت على 22 صوت ولكن تمكن من حسم الأمور فالجولة الثانية والفوز بالمقعد الثاني بحصولة على 25 صوت فالجولة الثانية. حيث تم انتخابه في اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية في الرياض في28 نوفمبر 2023. اللجنة البارالمبية الآسيوية هي المسؤولة عن تنظيم وإدارة الألعاب البارالمبية في آسيا وتهدف إلى تعزيز المشاركة وتطوير الرياضة لدى الأشخاص ذوي العزيمة في المنطقة.

صور


ومن جانب أخر، فاز السيد ماجد العصيمي برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية للأربع سنوات قادمة، وحصل السيد عبدالرحمن الشيخ من المملكة العربية السعودية بنائب الرئيس، وقد أهدى الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة هذا الإنجاز للقيادة الرشيدة ودعمها المستمر للرياضة البارالمبية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. يعكس هذا الإنجاز التزام البحرين بتعزيز فرص المشاركة والتنمية الرياضية للأشخاص ذوي العزيمة والسعي لزيادة الوعي ودمجهم في المجتمع.

صور


تعتبر عضوية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة للجنة البارالمبية الآسيوية إنجازًا هامًا وتعزز مكانة البحرين في المجال الرياضي البارالمبي على المستوى الإقليمي والدولي .