عمر البلوشي

أكد محمود جناحي رئيس نادي الخالدية أنهم على أتم الاستعداد للمشاركة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2 بصورة تليق بكرة القدم البحرينية، مشيراً أنه متحمس لخوض هذه التجربة الآسيوية المهمة وخاصة أن نادي الخالدية سيكون أول فريق يمثل مملكة البحرين في البطولة التي تم استحداثها مؤخراً ضمن رزنامة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى جانب خوض الفريق منافسات هذه البطولة بطاقم فني بحريني يقوم منظومة الخالدية.

وأشار جناحي إلى أن فريق الخالدية مبني على 26 لاعباً، والموسم القادم سيشهد منافسة الفريق على 5 بطولات، حيث سيخوض الفريق منافسات كأس جلالة الملك المعظم، ودوري ناصر بن حمد الممتاز، ودوري أبطال آسيا 2، وبطولتي كأس السوبر البحريني.

وحول صفقة التعاقد مع لاعب منتخبنا الوطني وفريق الرفاع السابق كميل الأسود، فقد أوضح رئيس نادي الخالدية بأن هناك اتفاق مبدئي موجود بين كلا الطرفين، بانتظار التوقيع بشكل رسمي على عقد انضمام الأسود إلى الخالدية.

وفيما ستكون هناك تعاقدات قادمة للفريق، نوه جناحي إلى أن الجهاز الفني للفريق لم ينتهي من التقرير الفني، إلا أن المدرب طلب التعاقد مع 3 لاعبين في مراكز مختلفة وهم لاعبين يمثلون المنتخب الوطني، كذلك سيتم التعاقد مع ثلاثة محترفين جدد للفريق في الموسم القادم، مع المساعي نحو الحفاظ على أكبر عدد من لاعبي النادي.