بخصم يصل لـ 15%

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" العروض المبكرة على تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2025، وتعلن عن انتهاء فترة العروض المبكرة في 7 أغسطس الجاري.

ويقام الحدث الرياضي والاجتماعي الأكبر في المنطقة خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل 2025، باعتباره الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان العام المقبل.

وتدعو حلبة البحرين جماهيرها للاستفادة من الخصم الذي يصل إلى 15% على أسعار التذاكر وضمان حضورهم للسباق المرتقب والذي يستمر لثلاثة أيام، وتستمر هذه العروض المبكرة حتى 7 أغسطس. للاستفادة من عرض التذاكر المبكرة قم بزيارة الموقع الرسمي للحلبة bahraingp.com أو اتصل بخط حلبة البحرين الدولية الساخن على 17450000-973+.

يذكر أن جميع تذاكر النسختين الماضيتين قد نفذت بالكامل ومن المتوقع إقبال قياسي آخر من المشجعين من جميع أنحاء العالم.

يغطي عرض الحجز المبكر جميع خيارات التذاكر عبر المنصات الرئيسية للحلبة. يتوفر خصم 15 % على تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول، بينما يمكن للمشجعين الحصول على خصم 10 % على تذاكر منصة بيون ومنصة الجامعة ومنصة الفوز.

تعد المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول في حلبة البحرين الدولية من المواقع الرئيسية حيث يمكن لمشجعي السباق تجربة أكثر الأحداث إثارة في سباق الجائزة الكبرى. أسعار التذاكر هي من بين الأكثر معقولية في العالم لمثل هذه المقاعد، مما يمنح الحضور تجربة لا تُنسى في واحدة من أكثر السباقات المرغوبة في الفورمولا وان.

سيكون سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2025، النسخة الحادية والعشرين من سباق المملكة والمرة الثانية عشرة التي يقام فيها تحت الأضواء الكاشفة. وإلى جانب الفورمولا وان، سيكون هناك الكثير من الفعاليات المثيرة في رياضة السيارات مع تشكيلة من سلسلة السباقات الدولية المساندة، إلى جانب برنامج ترفيهي عالمي المستوى خارج المضمار لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع به طوال الأيام الثلاثة.

لمزيد من المعلومات حول سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2025 أو الأحداث الأخرى على حلبة البحرين الدولية، قم بزيارة bahraingp.com أو اتصل بخط المساعدة الخاص بحلبة البحرين الدولية.