احتفلت بعثة المملكة في مدينة بالمبانغ، بعيد ميلاد لاعب منتخب البولينج، عمر المضحكي، الذي أكمل عامه العشرين، وتمنى أعضاء البعثة عمراً مديداً وعيشاً رغيداً وفوزاً أكيداً للاعب في عامه الجديد.

تواجدت القناة الرياضية لتفلزيون البحرين في القرية الرياضية بمدينة بالمبانغ، وذلك بهدف عمل التقارير الإخبارية المتعلقة بالألعاب المشاركة في هذه المدينة، وأجرى المراسل أحمد محمد، والمصور عبد الله شاهين العديد من المقابلات مع نائب مدير البعثة، علي يس، والوفد الإداري والإعلامي، إضافة إلى لاعبي الرماية والبولينج.



حرص والد اللاعب عمر المضحكي، على التواجد في الصالة الرئيسية لمنافسات البولينج، وذلك للوقوف خلف ولده وتشجيعه في مشاركته الأولى بالأسياد، حيث التقى بمدرب المنتخب مسعود صابري، واللاعبين بعد نهاية منافسات اليوم الأول وتبادل معهم الأحاديث.

هطلت أمطار مفاجأة الخميس على مدينة بالمبانغ التي تقام عليها فعاليات الدورة مع جاكرتا، وذلك أثناء عودة لاعبي منتخب البولينج من منافسات الثلاثي، ليبدأ اللاعبون في الجري السريع من أجل الوصول إلى مبنى البعثة، تاركين خلفهم الإعلامي عيسى عباس وسط الأمطار.

بات المصارع التركماني، رستم نازاروف، أول رياضي يسقط في اختبار الكشف عن المنشطات خلال دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً بإندونيسيا، وتم استبعاده رسمياً من المنافسات وشطب نتائجه التي سجلها في 19 أغسطس حسب اللجنة الأولمبية.