خلال اللقاء الرمضاني السنوي للجمعية..

تحت رعاية وبحضور معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني، ومشاركة عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ونحو مئة من الأعضاء، أقامت الجمعية اللقاء الرمضاني السنوي في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية.

وأعرب مجلس إدارة الجمعية والأمين العام والإدارة التنفيذية والمتطوعين عن الامتنان والتقدير لمعالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة على دعم ومساندة معاليه أعمال الجمعية، ما مكنها من مواصلة مسيرة الانجازات والارتقاء بالعمل الإغاثي والإنساني داخل وخارج البحرين.



وتخلل اللقاء الرمضاني عدد من الفعاليات، من بينها توزيع براءة وسام الاستحقاق الطبي على عدد من كوادر جمعية الهلال الأحمر لقاء ما قدموه من جهود تطوعية خلال جائحة كورونا، بما في ذلك توزيع المساعدات على الأسر المتعففة وسط تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية.

وتضمن اللقاء الرمضاني السنوي أيضا عرضا لتقرير موجز أعمال وانجازات جمعية الهلال الأحمر البحريني خلال العام الماضي، حيث يشتمل ذلك تقديم التقارير للمساعدات الداخلية والخارجية ، كما استعرض في اللقاء نتائج تدريب الاعضاء المتطوعين والعاملين.

كما اشتمل الحفل على فقرة ثقافية عامة قدمتها الدكتورة نيلوفر أحمد جهرمي رئيسة لجنة الشباب والفريق البيئي الزراعي ، حيث اشيد بنشاطات الشباب في البرامج الخدمية التي تضطلع بها الجمعية.

بما فيها تقديم العون الإغاثي للمحتاجين في عدد من المناطق المنكوبة بالحروب أو الكوارث الطبيعية حول العالم، إضافة إلى دورات تدريب المتطوعين، وأنشطة مختلف لجان الجمعية، والزيارات والفعاليات التي قامت بها.