حقق فريق نادي المنامة لقب مسابقة كأس "بيكر" للبولينغ بعد تفوقه على منافسه فريق نادي الرفاع الشرقي بنتيجة 5-3 في المواجهة الختامية في آخر بطولات موسم الاتحاد البحريني للبولينغ والتي أقيمت على صالة مركز اوزون للبولينغ بمجمع سترة التجاري.

وتمكن أفراد فريق نادي المنامة، من هزيمة منافسه فريق نادي الرفاع الشرقي في المواجهة الختامية وبنتيجة 5-3، حيث جمع فريق المنامة مجموع نقاط وقدره 1556 نقطة مقابل 1503 نقطة جمعها أفراد الرفاع الشرقي بعد منافسة قوية وشديدة بين الفريقين، ليتوج بذلك المنامة بآخر بطولات موسم البولينغ 2019-2020.

وجاء تأهل المنامة للمواجهة الختامية بعد تفوقه على منافسه فريق نادي الحالة في الدور قبل النهائي وبنتيجة 5-3، حيث جمع الفريق 1481 نقطة مقابل 1367 نقطة لمنافسه الحالة، فيما جاء تأهل الرفاع الشرقي للنهائي بعد تفوقه على منافسه فريق نادي أم الحصم بنتيجة 5-3، حيث جمع الرفاع الشرقي 1459 نقطة مقابل 1330 نقطة لمنافسه أم الحصم.



وتوج رئيس الاتحاد البحريني للبولينغ أحمد النعيمي وبحضور بقية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أفراد فريق نادي المنامة بالميداليات الذهبية وكأس المسابقة، فيما قلد أفراد فريق نادي الرفاع الشرقي بالميداليات الفضية.

وأكد النعيمي أن الاتحاد البحريني للبولينغ يسعى دائماً إلى تقديم ما هو أفضل لمواصلة هذا التطور والارتقاء بهذه الرياضة في السنوات المقبلة.

وقدم النعيمي تهانيه لجميع الأندية الفائزة بمسابقات موسم الاتحاد البحريني للبولينغ لهذا الموسم، ومتمنياً حظاً أوفر لبقية الأندية التي لم يحالفها الحظ في الفوز. كما قدم النعيمي جزيل الشكر والتقدير إلى أعضاء مجلس الإدارة على جهودهم المستمرة لإظهار موسم البولينغ بهذا المستوى التنظيمي الرائع.

من جانبه، أشاد رئيس لجنة المسابقات أحمد السبيعي بتعاون مدراء ومسؤولي الأندية المشاركة في أنشطة ومسابقات الاتحاد البحريني للبولينغ لهذا الموسم، والذي كان له الأثر الأكبر في إنجاح موسم البولينغ 2019-2020.

وأعرب السبيعي عن ارتياحه بما قدمه لاعبو الأندية من مستوى وأداء تنافسي شريف خلال الموسم، مشيداً في الوقت نفسه باهتمام الأندية وحرصها على المشاركة في مسابقات الاتحاد البحريني للبولينغ في كل موسم، والذي يسهم بدوره إلى تعزيز وتطوير هذه الرياضة في السنوات المقبلة، مهنئاً جميع الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، ومتمنيا كل التوفيق للفرق الأخرى في المواسم القادمة.