شارك منتخب الشراع المكون من عبدالله جناحي وداوود عبدالله في بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والتي تستضيفها مدينة بتايا التايلندية من 10 لغاية 19 ديسمبر الجاري (سباق فئة ILCA7) ليزر ستاندر سابقا.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للرياضات البحرية السيد علاء سيادي الذي مثل الاتحاد في الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي الذي عقد على هامش البطولة بتاريخ 11 ديسمبر.

هذا وقد التقى السيد علاء سيادي خلال حضوره منافسات البطولة الرئيس التنفيذي للإتحاد الدولي للشراع السيد ديفيد غراهام، ورئيس الاتحاد الآسيوي للشراع د. مالوف ونائب رئيس اللجنة العمانية للرياضات البحرية راشد الكندي بجانب ممثل دولة الكويت الشقيقة.



ونقل سيادي لكلا من من الرئيس التنفيذي للإتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الآسيوي للشراع تحيات سعادة الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للشراع ورئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية وبحث سيادي معهما سبل تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بما يسهم في تطوير الرياضات البحرية.

ويشارك في بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 أكثر من 40 لاعب من مختلف الجنسيات وقد خاض منتخبنا المكون من عبدالله جناحي وداوود عبدالله 6 سباقات حتى الآن وتبقى لهم ما يقارب من 10 - 12 سباق على مدى الـ 4 أيام القادمة، حيث يحتل جناحي حاليا المركز الـ 13 فيما يحتل عبدالله المركز 29.