أعلنت ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن انطلاق النسخة الرابعة من البرنامج التدريبي "طُموح" اعتبارًا من 2 يونيو 2024، حيث تم اختيار 4 خريجين من جامعات محلية ودولية مرموقة ضمن تخصصات الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والهندسة المعمارية والتطوير العقاري، كما تمت إضافة تخصص المسح الكمي لأول مرة. جاء ذلك في أعقاب اجتياز المشاركين لمتطلبات القبول ونجاحهم بحسب شروط التقديم.

ويهدف البرنامج لتقديم فرص تدريب مهني في قطاعيّ الهندسة وتطوير العقارات للخريجين البحرينيين من حاملي شهادة البكالوريوس، عن طريق تطوير وتعزيز قدراتهم بما يضمن نجاحهم في مجال التطوير العقاري، ويزودهم بتجربة تثري مستقبلهم المهني. ومع فريق عمل متمرس من موظفي الشركة، سيتمكن المشاركون من التعرف على القيم الأساسية والثقافة المؤسسية ورؤية شركة ديار المحرق، علاوة على الاطلاع على المخطط الرئيسي والمشاريع الحالية والمستقبلية.

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق أحمد العمادي قائلاً: "نود بداية أن نهنئ المشاركون على انضمامهم لبرنامج "طموح". كما يسرنا أن نعلن عن إضافة تخصص المسح الكمي لقائمة التخصصات المقبولة لدينا، وذلك بهدف تمكين المزيد من الخريجين من المشاركة في البرنامج التدريبي. نتمنى للجميع كل التوفيق والنجاح، ونتطلع للاستمرار بدعم تطور ونمو المواهب الوطنية الشابة بغية إيجاد أجيال واعدة من مهندسي المستقبل".

وتُعد ديار المحرق أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.