الاتحاد الملكي أنهى التحضيرات..

تنطلق الجمعة باكورة سباقات الموسم الجديد للقدرة 2022/2023 في قرية البحرين الدولية للقدرة والتي ينظمه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.



وسيبدأ الموسم الجديد بإقامة سباق القدرة التأهيلي الدولي لمسافة 100 كم وسباقات تأهيلية محلية لمسافة 40 و80 كم على مدار يومي الجمعة والسبت.

وأكمل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كافة التحضيرات اللازمة لإنطلاق الموسم الجديد بعد أن استقبل في الايام الماضية منتسبي وملاك الاسطبلات ومدربي الخيول لتسجيل الجياد المشاركين في السباقات الافتتاحية التأهيلية الدولية والمحلية لمسافة 100 و80 و40 كم.

وشهد الاتحاد الملكي في اليومين الماضيةتسجيل العديد من الجياد للاسطبلات الراغبة في المشاركة في السباقات التأهيلية المحلية والدولية.

وسيكون برنامج اليومين على النحو الآتي:

يشهد يوم الجمعة 14 أكتوبر الحالي إقامة الفحص البيطري للسباق التأهيلي لمسافة 40 كم والفحص البيطري لسباق مسافة 100 كم الدولي التأهيلي والفحص البيطري لسباق 80 كم تأهيلي محلي، فيما ستكون انطلاق سباق مسافة 40 كم عند الساعة الثالثة عصرا.

وسيقام يوم السبت 15 أكتوبر سباق 100 كم دولي تأهيلي، وسباق 80 كم تأهيلي محلي.

موسم مثير

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الحالي إثارة وندية في ظل الاستعدادات المثالية التي قامت بها الاسطبلات في الفترة الماضية، علاوة على النتائج الايجابية للمشاركات البحرينية في المحافل الخارجية وهو ما سينعكس على قوة المنافسة في الموسم الحالي.

وانهت الاسطبلات المحلية تحضيراتها الاخيرة بعد سلسلة من التدريبات اليومية المتواصلة في الفترة الماضية ووضعت الخطط الفنية التي ستعتمد عليها في سباقات افتتاح الموسم، حيث يتوقع أن تكون السباقات كبيرة في ظل رغبة الاسطبلات بتواجد جيادها في البطولات الكبرى القادمة عبر تأهلهم وإنهاء السباقات التأهيلية بنجاح.

ترحيب بالانطلاقة

من جانبه، رحب الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بكافة الاسطبلات والفرسان المشاركين في سباقات القدرة خصوصا في السباقات التأهيلية الافتتاحية للموسم الجديد الذي من المؤكد أن يشهد إثارة وندية في جميع بطولاته وسباقاته.

وأكد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حرصه على دعم كافة الاسطبلات والملاك من أجل مواصلة تطوير رياضة القدرة التي تمتلك فرسان مميزين قادرين على عكس التطور الذي تشهده هذه الرياضة.