هنىء جميع الطلبة والطالبات المتفوقين والناجحين

تقدم د. علي بن ماجد النعيمي عضو مجلس النواب بخالص التهاني وأجمل التبريكات إلى جميع الطلبة والطالبات المتفوقين والناجحين للعام الدراسي 2023 – 2024م مؤكدًا أن ذلك يأتي إنعكاسًا لما يحظى به التعليم في مملكة البحرين من دعم واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم - أيده الله ورعاه-.

كما وأشاد النعيمي بالنظرة التعليمية المستقبلية التي توليها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله ورعاه- والتي ترجمت بجهود سعادة د. محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي والتي كان لها الدور البارز في النهوض بجودة التعليم مما أسهم في تحفيز الطلبة على تحقيق أفضل النتائج والارتقاء بمستوى التعليم في المملكة.

مثمنًا النعيمي على جهود وزارة التربية والتعليم بجميع كوادرها التعليمية والإدارية والفنية والذين عملوا بتفانٍ واجتهاد لضمان تقديم التعليم للطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية حيث أن هذه الجهود المخلصة والمتواصلة ساهمت في بناء جيل متميز، مجهز بالمهارات اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل والمساهمة في تقدم وازدهار مملكة البحرين.

مؤكدًا النعيمي على استمرار دعم السلطة التشريعية وتعزيز التعاون مع الحكومة من أجل النجاح الدائم لقطاع التعليم والذي يعد ركيزة أساسية لبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة، وتعكس هذه الجهود المشتركة التزاماً جاداً بتوفير بيئة تعليمية محفزة ومتطورة، تسهم في تنمية قدرات الطلاب وتحضيرهم لمواجهة تحديات المستقبل بثقة وإيجابية.